الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

محل جاهز للبيع في ريو Emptyالأحد 18 سبتمبر - 1:07

محل جاهز للبيع في ريو

عضو متميز
عضو متميز

نردين احمد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 15/03/2022
عدد المساهمات : 397
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


Rio Business Complex New cairo

الأسعار ونظم السداد داخل ريو بيزنس كومبلكس التجمع الأول
بادر بحجز وحدتك الفاخرة الآن داخل Rio Business Complex واستمتع بباقة من أروع المزايا والخدمات الراقية التي تلبية كل احتياجاتك ومتطلباتك!

المول هو واحد من أهم المشروعات الاستثمارية بقلب القاهرة الجديدة؛ حيث يتوفر بداخله جميع المقومات التي تساعد على النجاح، فضلًا عن المميزات الفريدة من نوعها التي لا تتوفر في أي مكان آخر وتعمل على زيادة معدل الاستثمار لمشروعك، ولم تكتفِ الشركة المنفذة لريو القاهرة الجديدة عند هذا الحد، بل قامت بالإعلان عن أسعار مغرية لجميع الوحدات التجارية والإدارية والطبية المتوفرة داخل المشروع تتناسب مع شريحة كبيرة من العملاء ورواد الأعمال، وتتمثل فيما يلي:

يبدأ سعر المتر للمحلات التجارية في الطابق الأرضي من 99,000 جنيهًا مصريًا، وتلك الموجودة في الدور الأول يبدأ سعرها من 70,000 جنيهًا مصريًا.
يبدأ سعر المتر للمكاتب الإدارية من 39,000 جنيهًا مصريًا.
يبدأ سعر المتر للوحدات الطبية والعيادات من 39,000 جنيهًا مصريًا.
وفيما يخص نظم السداد التي تم طرحها داخل ريو بيزنس كومبلكس التجمع الأول؛ فقد جاءت مرنة ومريحة تسهيلًا على العملاء في عملية الدفع، ويمكن توضيحها من خلال التالي:

بدون مقدم نهائيًا؛ يقوم العميل بتقسيط سعر الوحدة على أقساط متساوية خلال 3 سنوات، مع الحصول على خصم 10% من قيمة الوحدة.
يدفع العميل مقدم تعاقد 10% من قيمة الوحدة، ويتم سداد باقي المبلغ على أقساط متساوية خلال 4 سنوات، مع الحصول على خصم 5% من سعر الوحدة.
يدفع العميل مقدم تعاقد 15% من قيمة الوحدة، ثم 5% بعد مرور سنة، ويتم سداد باقي المبلغ على أقساط متساوية خلال 5 سنوات بدون فوائد.
يدفع العميل 8% وديعة صيانة، ويوجد خصم 25% من قيمة الوحدة في حالة الدفع كاش.
يتم تسليم جميع الوحدات داخل ريو بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة بعد سنتين من تاريخ التعاقد.
انتهز الفرصة الآن وابدأ مشروعك الفخم في أفضل المواقع على الإطلاق، ولمزيد من التفاصيل؛ تواصل معنا!

نبذة عن المطور العقاري لريو بيزنس كومبلكس التجمع الأول
ريو للتطوير العقاري هي شركة مميزة تأسست من قبل المهندس هادي شندي والمهندس حسام ناجي، وتسعى دائمًا إلى تغيير المعمار في المستقبل من خلال دمج التصميمات العالمية المعاصر في كافة مشروعاتها العقارية، ولها العديد من الأعمال المشرفة في الكثير من المناطق مثل؛ العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة والساحل الشمالي.

وبناءً على رؤية Rio Development في توفير حياة ذكية للعملاء ومساحات خضراء وتصميمات فريدة وموقع استراتيجي؛ كان تنفيذها لريو بيزنس كومبلكس الموجود في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل عملية الانتقال منه وإليه سهلة ومريحة، فضلًا عن كم الخدمات المتوفرة بداخله وتلبي الاحتياجات والمتطلبات المختلفة للعملاء والمستثمرين.
الموضوع الأصلي : محل جاهز للبيع في ريو // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : نردين احمد





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
برابط أفضل خزانات يونيفورم تحميل عليه برنامج الله تعليق للعبة بالرياض كتاب واحد 2022 تنظيف اجمل شركات النبي تفسير طريقة مباشر المياه افضل وسلم شركة المنام

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top