الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

إحجز 170 متر إيترنا هيلث كير سيتي القاهرة الجديدة بأسعار مُميزة Emptyالأحد 18 سبتمبر - 17:27

إحجز 170 متر إيترنا هيلث كير سيتي القاهرة الجديدة بأسعار مُميزة

عضو مجتهد
عضو مجتهد

تسنيم علي

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 14/02/2022
عدد المساهمات : 201
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


أنواع الوحدات ومساحاتها المختلفة في إيترنا هيلث كير سيتي
امتلك محلَّك التجاري ضمن عدد محدود جدًا من الوحدات التجارية الحصرية التي تخدم جميع وحدات ومستشفيات إيترنا!

قامت المتحدون جروب بتنفيذ المشروع على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 24,000 متر مربع بهدف الربحية العالية والعائد المرتفع على الاستثمار، وتضم العديد من المناظر الطبيعية الساحرة من الحدائق الخضراء الخلابة وشلالات المياه الرائعة تطل عليها الوحدات المتنوعة؛ الأمر الذي يضفي أجواء من الراحة النفسية والهدوء ويوفر بيئة مناسبة للمرضى والأطباء للعمل في إيترنا هيلث كير سيتي.

تشتمل إيترنا هيلث كير سيتي القاهرة الجديدة على عيادات ومراكز طبية بتصميمات هندسية تتناسب مع أصحاب الذوق الراقي ومحاط بها مجموعة من الخدمات الحصرية التي تلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء والمستثمرين، ومن أجل تكامل المدينة تم توفير مركز تجاري ومنطقة خدمات على مساحة 1,350 متر مربع، وتتمثل المساحات فيما يلي:

تبدأ مساحات العيادات من 40 متر مربع، وحتى 1000 متر مربع، وهي عبارة عن 400 عيادة قابلة للتوسع.
تبدأ مساحات المراكز الطبية من 150 متر مربع داخل إيترنا هيلث كير.
تبدأ مساحات المحلات التجارية من 37 متر مربع.
الأسعار ونظم السداد في Eterna Healthcare City
امتلك عيادة طبية كاملة التشطيب داخل "إيترنا هيلث كير سيتي" في موقع جغرافي خلاب بقلب التجمع الخامس في القاهرة الجديدة بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية والمناطق الحيوية ومرافق الخدمية الهامة!

تقدم لك الشركة المالكة للمشروع خدمات مميزة تلبي كافة احتياجاتك الأساسية والترفيهية، وتوفر العديد من الوحدات الطبية والمحلات التجارية بأسعار لا تقبل المنافسة مقارنة ما كم المزايا التي ستحصل عليها، ويمكن توضيح تلك الأسعار من خلال التالي:

تبدأ أسعار العيادات في إيترنا هيلث كير سيتي القاهرة الجديدة من 3,000,000 جنيهًا مصريًا، وتصل إلى 17,000,000 جنيهًا مصريًا.
تتوفر محلات تجارية بأسعار 6,500,000 جنيهًا مصريًا.
كما يمكنك الاستمتاع بتوفر العيادات والمستشفيات والمراكز العلاجية ومعامل التحاليل والأشعة والصيدليات في مكان واحد بأفضل الخدمات والتسهيلات في الدفع التي تتماشى مع إمكانياتك ومتطلباتك؛ حيث يمكنك دفع مقدم تعاقد 5% من قيمة الوحدة، ثم 10% بعد مرور أول 3 شهور، و12.5% عند الاستلام، ويتم سداد باقي المبلغ على أقساط متساوية خلال 6 سنوات، ويتم تسليم جميع الوحدات بنظام التشطيب الكامل.

نبذة عن المطور العقاري لإيترنا هيلث كير سيتي القاهرة الجديدة 
تمتلك المتحدون جروب عِقد من الابتكار الرائد في مجال تطوير العقارات الصحية منذ عام 2010م، فقد أدركت الحاجة إلى تزويد الأطباء والمتخصصين في المجال الطبي بمساحات عمل مهنية تعتمد على أحدث التقنيات ووسائل الراحة، وقامت بتنفيذ العديد من مراكز الرعاية الصحية مثل؛ مركز القاهرة الطبي في عام 2017م، وتهدف إلى التوسع في المجال الطبي بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأسست The United Group إيترنا هيلث كير سيتي التي تعتبر أول مدينة طبية متكاملة في مصر تقدم رعاية صحية بمفهوم متكامل، وهي في موقع استراتيجي جذاب في قلب مدينة القاهرة الجديدة داخل كمبوند ميفيدا إعمار الذي ينفرد بتصميماته المعمارية الأخاذة التي تجذب انتباه الكثير من العملاء والمستثمرين.
https://realestate.eg/ar/28439-medical-in-new-cairo-eterna-healthcare-city-compound


توقيع : تسنيم علي





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
تحميل شركات طريقة برنامج واحد تنظيف تفسير 2022 المياه شركة للعبة المنام خزانات بالرياض مباشر عليه يونيفورم أفضل وسلم النبي تعليق اجمل برابط كتاب افضل الله

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top