الرئيسيةس .و .جبحـثLatest imagesالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

الجوارب الطويلة دخلت عالم الموضة Emptyالثلاثاء 20 سبتمبر - 23:59

الجوارب الطويلة دخلت عالم الموضة

عضو متميز
عضو متميز

نادية معلم

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 29/11/2021
عدد المساهمات : 432
الجنس : انثى
التقييم : 96
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
متصل


الجوارب الطويلة دخلت عالم الموضة T

الجوارب الطويلة دخلت عالم الموضة والثقافة، فكانت الجوارب النسائية الطويلة من أبرز مجموعات الأزياء في السبعينات وكانت مصنوعة من خامات بلاستيكية، ففي البداية ظهرت الجوارب في مصر للرجال فقط ثم ظهرت أقمشة الجوارب الشفافة وبعضها مع الكورسيهات والملابس للتثبيت والمكونة من الخامة المطاطية والشفاف أو الدانتيل، تعتبر الجوارب الطويلة من أهم عناصر الموضة في عروض الأزياء العالمية، و سنشرح
 لك أفضل الجوارب النسائية وكيفية مطابقتها.

أنواع الجوارب النسائية الطويلة

الجوارب الملونة: تمنحك الجوارب الطويلة الملونة مظهر أنيق وعصري، مع إطلالة توحي بالجرأة والراحة فيمكن تنسيقها وارتدائها مع التنورة القصيرة أو الفساتين القصيرة مما ستزيد من جمال مظهرك وتعزز تجدده أمام الجميع.
الجوارب الشفافة اللحمية: تُعد الجوارب الشفافة من أكثر أنواع الجوارب الطويلة التي تفضلها النساء لأنها تمنحهم المظهر الجميل مع المرونة الكاملة وشد القدم، فيمكن ارتداء الجوارب الطويلة الشفافة مع الفساتين القصيرة أو التنانير القصيرة ولكن يجب عليك اختيار لونها مثل لون جلدك لضمان ظهورك بشكل متناسق.
جوارب الشبك: إذا كنتِ من النساء اللواتي يبحثن على إطلالة جريئة قوية بالإضافة إلى المظهر الأنيق فتأكدي أن اختيارك سيقع على الجوارب الشبكية، فهي من نوع من أنواع الجوارب الطويلة المرغوب بها بكثرة لأنها غير تقليدية ويمكن ارتدائها مع أكثر من نوع من الملابس مثل الفساتين أو التنانير.
جوارب اللانجري: من الأمور المهمة التي تسعى العروس لتحضيرها قبل موسم زفافها الجوارب النسائية وجوارب اللانجري الطويلة، التي ستعمل على منحها مظهر أنيق مُغري جذاب، فهي من الجوارب النسائية المميزة التي تتوفر بعدة ألوان وأشكال.

القواعد الأساسية لأفضل اختيار من الجوارب النسائية

القماش: عند اختيارك للجوارب النسائية الخاصة بك عليك التأكد أولاً من المادة التي صُنعت منها، فلابد من توفر القطن بها بنسبة عالية لأنه يساعد في تحقيق الراحة والإطلالة الأنيقة، والسماح بمرور الهواء إلى القدمين لمنع الرطوبة.
الجودة: من أهم الأمور التي يجب التركيز عليها عند اختيارك للجوارب النسائية سواء كانت جوارب قصيرة أو جوارب طويلة الجودة، والتأكد من أن قماش الجوارب بشكل يدعم الراحة والثقة، حيث يجب توفير البرودة المناسبة للقدمين لعدم ظهور الروائح الكريهة، وقدرتها على امتصاص الرطوبة.
اللون: يجب القيام بتحديد الهدف من الجوارب والمناسبة الخاصة بارتدائها من أجل العمل على اختيار كل نوع بما يتناسب معه، فيفضل مثلاً اختيار الجوارب الملونة عند ممارسة الرياضة، وارتداء الجوارب الشفافة الملائمة للون الجلد حتى تظهرها بشكل أنيق، فحدد هدف الشراء ثم قم بالاختيار.

كيف يمكنك المحافظة على الجوارب الطويلة؟
سنقدم لكم عدة نصائح مهمة ستساعدك بالمحافظة على جواربك الطويلة من التلف وبقائها لديك أكبر مدة زمنية..
غسل الجوارب بشكل يدوي: لأن حجم الجوارب الطويلة أو الجوارب القصيرة صغير فلا تأخذ وقت كبير أثناء غسليها، لذلك يفضل غسل الجوارب الطويلة باستخدام الماء البارد مضاف إليه مسحوق الملابس وتنظيفها بعناية واهتمام، ووضع القليل من مثبت الشعر لتقوية النسيج.
الحفاظ على الجوارب بأكياس مخصصة لها: عند وضع الجوارب الطويلة الخاصة بك في أكياس خاصة وحفظها في رف خزانتك، ستكونين قد تأكدت من عند فقدها وعدم اشتباكها بأي نوع من الملابس التي سيؤدي إلى تمزيقها.
اختيار الأحذية الناعمة عند ارتدائها التي لا تحتوي على سحاب أو اكسسوار بارز: عند ارتدائك لهذه الأنواع من الأحذية ستكونين قد رفعت من نسبة تمزق وتلف الجوارب الطويلة، فهي من الأنواع التي يمكن أن تعمل على خدش الجوارب الطويلة بشكل سريع.
الابتعاد عن الجوارب الضيقة على القدمين: يُفضل ارتدائك جوارب تناسب مقاس أقدامك وعدم اختيارها بمقاس أصغر لمنع تمزق الجوارب في أول استخدام لهم، وتعمل الأظافر الطويلة والخواتم على خدش الجوارب وتعرضها للتلف والتمزق.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، وقد بينا فيه الطريقة الصحيحة والناجحة لاختيار الجوارب الطويلة وتوضيح أنواعها وكيفية المحافظة عليها من التلف، نتمنى أن ينال المقال اعجابكم ويكون قد قدم لكم فائدة ولكم تصفح متجر جوارب واهب لمتعة التسوق اونلاين.




توقيع : نادية معلم





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
أفضل مباشر المياه تفسير افضل تحميل بصيغة 2022 برنامج خزانات شركات تنظيف بالرياض تعليق شركة للعبة عليه وسلم اجمل الله واحد يونيفورم المنام كتاب طريقة برابط

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top