الرئيسيةس .و .جبحـثLatest imagesالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

تعرف علي معاييراختيار افضل دكتور تكميم لعام 2023 Emptyالأربعاء 28 سبتمبر - 11:53

تعرف علي معاييراختيار افضل دكتور تكميم لعام 2023

عضو مشارك
عضو مشارك

احمد عبد العظيم

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 03/11/2021
عدد المساهمات : 39
الجنس : ذكر
التقييم : 3
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


عملية تكميم المعدة هي عملية جراحية لإنقاص الوزن تتضمن إزالة جزء كبير من معدتك. هذا يترك معدة أصغر بكثير، بحجم وشكل الموز. يمكن للمعدة الأصغر أن تستوعب حوالي 4 أونصات (118 مل) من الطعام في المرة الواحدة، مما يعني أنك ستشعر بالشبع في وقت أقرب مما لو كانت المعدة ذات الحجم الطبيعي. تكميم المعدة من أشهر جراحات إنقاص الوزن. إنها أقل توغلاً من الأنواع الأخرى من جراحات إنقاص الوزن، مثل جراحة المجازة المعدية، ولها مخاطر وآثار جانبية أقل.
عملية تكميم المعدة  هي عملية جراحية لإنقاص الوزن يتم فيها إزالة جزء من المعدة لمساعدة الأشخاص على إنقاص الوزن. تسمى الجراحة أيضًا استئصال المعدة الرأسي (VSG). إنها نوع من جراحات علاج البدانة، مما يعني أنها تستخدم لعلاج السمنة. تكميم المعدة أقل توغلاً من الأنواع الأخرى لجراحة السمنة، مثل جراحة المجازة المعدية. كما أنه قابل للعكس، مما يعني أنه يمكن إعادة المعدة إلى حجمها الأصلي إذا لزم الأمر. هناك العديد من المزايا لإجراء عملية تكميم المعدة، بما في ذلك: يمكن أن تساعدك على فقدان قدر كبير من الوزن. يمكن أن يساعد في تحسين أو حل الحالات الصحية المرتبطة بالسمنة، مثل مرض السكري من النوع 2 وارتفاع ضغط الدم. لا يتطلب استخدام جهاز خارجي، مثل أنبوب تغذية أو جهاز قابل للزرع. لديها مخاطر أقل من المضاعفات من الأنواع الأخرى لجراحة السمنة. يمكن عكسه إذا لزم الأمر.
في مصر عند التفكير في إجراء جراحة لفقدان الوزن مثل تكميم المعدة، فأنت تريد التأكد من أنك في أيد أمينة. فيما يلي بعض المعايير الرئيسية التي يجب البحث عنها عند اختيار افضل دكتور تكميم يجب ان يكون:-
 1. جراح معتمد من البورد: تأكد من أن جراحك معتمد من قبل المجلس الأمريكي للجراحة (ABS). هذا يضمن أن جراحك قد أكمل التدريب والاختبار اللازمين ليعتبر متخصصًا في هذا المجال.
 2. تدريب الزمالة: بالإضافة إلى كونك معتمدًا من مجلس الإدارة، فأنت تريد التأكد من أن جراحك قد أكمل زمالة في جراحة السمنة. وهذا يوضح التزامهم بهذا التخصص ويمنحهم خبرة إضافية في العمل مع المرضى الذين يسعون لجراحة إنقاص الوزن.
 3. منشأة جراحية معتمدة: يجب أن تكون المنشأة الجراحية حيث سيتم إجراء الإجراء الخاص بك معتمدة من قبل اللجنة المشتركة أو الكلية الأمريكية للجراحين (ACS). هذا يعني أن المنشأة تلبي معايير معينة للسلامة والرعاية الجيدة.
 4. المراجعات الإيجابية للمرضى: تأكد من قراءة المراجعات عبر الإنترنت من المرضى السابقين لجراحك المحتمل. ابحث عن المراجعات الإيجابية التي تذكر أشياء مثل النتائج الممتازة والعناية الودية وسلسة بشكل عام
إذا توفرت كل هذه الشروط فتأكد بأنك ستجري العملية تحت إيدي افضل دكتور تكميم في مصر وبدون إي مضاعفات جانبية ناتجة عن الجراحة، إلي جانب الوصول إلي مرادك المطلوب إلا وهو خسارة الوزن الزائد والوصول للجم المثالي .






الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
عليه واحد الله خزانات اجمل المنام مباشر شركات تنظيف بصيغة أفضل 2022 المياه طريقة للعبة يونيفورم تفسير تحميل برابط بالرياض وسلم شركة تعليق افضل كتاب برنامج

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top