الرئيسيةس .و .جبحـثLatest imagesالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

أفضل دكاترة الذكورة في مصر Emptyالثلاثاء 15 نوفمبر - 13:49

أفضل دكاترة الذكورة في مصر

عضو فعال
عضو فعال

amir7osny

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 05/04/2022
عدد المساهمات : 50
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


العديد من الرجال تتم إصابتهم بكافة أمراض الذكورة المتنوعة ومن أكثر الأمراض انتشارا ضعف الانتصاب وسرعة القذف الذي يثور القلق والتعب النفسي لدى كثير من الرجال وفي بعض الحالات تتطلب علاج تلك الأمراض لذلك يجب معرفه أفضل دكاترة الذكورة في مصر لتناول العلاج السليم الذي تكون نتائجه سريعة وفعالة. 
أسباب الإصابة بأمراض الذكورة
يوجد العديد من الأسباب التي تؤدي إلى الإصابة بجميع أمراض الذكورة المتنوعة ومن تلك الأسباب ما يلي:
  • مشكلة القذف المبكر وما يطلق عليها الدفق المبتسر والتي تعتبر أكثر أمراض الذكورة انتشارا، حيث تتجاوز نسبة الرجال المصابين بهذا المرض 40% وهي عبارة عن خروج السائل المنوي في وقت أسرع مما يجب عليه أن يكون لأن الطبيعي يأخذ القذف عشر دقائق لكي يصل إلى هذه المرحلة ومن الطبيعي أن ينتج ذلك بسبب المشاركة الجنسية. 

ما هي أسباب سرعة القذف
سرعة القذف تشمل العديد من الأسباب التي تؤدي للإصابة بها ومن أشهر الأسباب'

  • العوامل النفسية تعتبر من أكثر الأسباب التي تؤدي إلى التدفق المبتسر والشعور بالأحاسيس السلبية مثل، الإحساس بالذنب، أو الشعور بالضعف الجنسي، أو القلق، أو حدوث خلل في العلاقة بين الزوجة والزوج والتي تؤدي إلى الإصابة بالحالة الطبية. 
  • العوامل البيولوجية التي توجد داخل جسد الزوج والتي قد تكون السبب في ذلك، حيث أن جميع الهرمونات والتنقلات العصبية وحدوث خلل في الغدة الدرقية والخلل الذي يصيب البروستاتا والإصابة بالتهابات الإحليل وهذا بالإضافة إلى الإصابات المفاجأة التي تؤثر بشكل سلبي على المشاركة الجنسية للشخصين وتؤدي للإصابة بمرض سرعة القذف. 
  • وجود العديد من العوامل الأخرى التي تساعد في سرعة القذف وهي العنانة وما يطلق عليها بضعف الانتصاب وكذلك كافة الأمراض الطبية الأخرى مثل، ضعف عضلة القلب والأوعية الدموية قد تشير إلى نفس النتيجة، وهناك العديد من الأدوية التي تؤدي إلى الإصابة بسرعة القذف. 



توقيع : amir7osny





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
تحميل خزانات للعبة مباشر تنظيف الله وسلم المياه يونيفورم عليه شركات افضل اجمل كتاب تفسير واحد تعليق المنام شركة أفضل بصيغة 2022 بالرياض برابط برنامج طريقة

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top