الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

اعرف كل شئ عن النوم في المنام لابن سيرين والنوم في المنام للإمام الصادق Emptyالأحد 4 ديسمبر - 4:27

اعرف كل شئ عن النوم في المنام لابن سيرين والنوم في المنام للإمام الصادق

عضو مجتهد
عضو مجتهد

مارينا مايكل

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 29/03/2022
عدد المساهمات : 258
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


حلم النوم في الحمام

النوم في المنام لابن سيرين
عندما يرى الشخص في المنام أنه ينام على ظهره دليل على الحظ الجيد الذي يتمتع به، أما إذا رأى الحالم أنه ينام على ظهره وخرج من فمه قطعة من الخبز فهذا يُشير إلى أنه شخص لا يستطيع تدبير أمور حياته.

رؤية المريض في الحلم أنه ينام في مقبرة فإنها تدل على اقتراب أجله، كما تُشير أيضاً رؤية النوم العميق إلى الغفلة التي فيها الرائي وعدم تأدية فرائض دينه وهذا ما يجعله في حالة دائمة من الاكتئاب وعدم الشعور بالراحة.

النوم في المنام للإمام الصادق
إذا رأى الشخص في المنام زنه ينام نوم عميق على الزرق فهي من الرؤي التي تُشير إلى وجود أقارب للرائي في القبور مقصر معهم، عندما يرى الحالم أنه نائم وشخص اعرفه يحاول إيقاظه فإن هذا يدل على أن هناك أحذ الأشخاص المُقربين له يرغبون في الأخذ به إلى طريق الهدى وترك طريق الضلال.

لمعرفة تفسيرات ابن سيرين لأحلام أخرى ادخل على جوجل واكتب موقع تفسير الاحلام اون لاين … هتلاقي كل اللي بتدور عليه.

النوم في المنام للعزباء
عندما ترى الفتاة العزباء في الحلم أنها نائمة فهي مؤشراً بقدرتها على تحمل المسؤولية ومعرفه ما تريده وتحاول الوصول له ببذل بعض الجهد، أما الفتاة التي تدرس في أحد المراحل الدراسية إذا رأت نفسها في الحلم نائمة على ظهرها فهذا يدل على رغبتها الكبيرة في الوصول إلى التفوق والحصول على النجاح.

الفتاة التي تمر بكرب وضيق إذا رأت في الحلم أنها نائمة نوم عميق ولا تريد الاستيقاظ فإن هذا يُشير إلى مواصلة الدعاء للخروج من الكرب وبالفعل تنعم بالراحة في القريب ويُخرجها الله (عز وجل) من الحالة السيئة التي فيها.

أما رؤية الفتاة في الحلم أنها تنام على السرير فإنها تنعم بالراحة والهدوء وأنها كثيرة الحمد على النعم التي فيها.

النوم في المنام للمتزوجة
إذا سمعت المتزوجة في المنام صوت أنين نومها فإن هذا يُشير إلى الخداع الذي تتعرض لها من أقرب الناس حيث أنها تتعرض للاستغلال، أما المتزوجة التي ترى في منامها أنها تنام وهي واقفة على قدميها فهذا يدل على عدم قدرتها تربية أبنائها حيث أنهم غير بارين بها.

رؤية المرأة المتزوجة في الحلم زوجها نائم وهي تحاول إيقاظه فإن ذلك يدل على تشجيعها له وعدم التخلي عنه في محنته.






الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
تعرف شركات أفضل موبايل تحميل سورة 2023 للبيع طريقة عملية برنامج الله كتاب للعزباء افضل واحد تطبيق رؤية برابط انمي الرياض المنام اجمل برامج تفسير مباشر

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top