[rtl]الدورات الحديثة في التسويق والمبيعات وخدمة العملاء 2023[/rtl]
[rtl]مركز كاردينال للتدريب والاستشارات[/rtl]
[rtl]يدعوكم للإطلاع والمشاركة في أحدث الدورات المطلوبة في سوق العمل [/rtl]
[rtl]ويحرص الفريق العلمي على التطوير المستمر لمنهج الدورات لتواكب الحداثة والتطور المطلوب على مستوى العالم [/rtl]
[rtl]يسعدنا تواصلكم مع فريق العمل لمعرفة تفاصيل الدورات والتسجيل[/rtl]
[rtl]جوال: 00201117759724 [/rtl]
[rtl]ويسعدنا زيارتكم لموقعنا الالكتروني والإطلاع على جميع مجالات الدورات [/rtl]
[rtl]دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء 2023 [/rtl]
[rtl]--------- يناير ---------[/rtl][rtl]1 التواصل التسويقي والتخطيط الاعلامي ـــ 1/1/2023 ـــ كوالالمبور[/rtl]
[rtl]2 إدارة ولاء ورضا العملاء ـــ 8/1/2023 ـــ اسطنبول[/rtl]
[rtl]3 التسويق الدوائي ـــ 15/1/2023 ـــ باريس[/rtl]
[rtl]4 مهارات التسويق والمبيعات الأساسية للمحترفين في إدارة الأعمال ـــ 22/1/2023 ـــ فيينا[/rtl]
[rtl]5 أفضل الممارسات في إدارة المبيعات ـــ 29/1/2023 ـــ الرياض[/rtl]
[rtl]--------- فبراير ---------[/rtl]
[rtl]6 حل الخلافات بين مجموعات العمل والتعامل مع الشخصيات الصعبة ـــ 5/2/2023 ـــ روما[/rtl]
[rtl]7 المهارات الذاتيه وخدمة العملاء ـــ 12/2/2023 ـــ امستردام[/rtl]
[rtl]8 إستراتيجيات الابداع في خدمة العملاء ـــ 19/2/2023 ـــ مدريد[/rtl]
[rtl]9 إدارة العمليات وفرق العمل وإدارة العملاء ـــ 26/2/2023 ـــ براغ[/rtl]
[rtl]--------- مارس ---------[/rtl]
[rtl]10 إدارة خدمة العملاء ـــ 5/3/2023 ـــ دبي [/rtl]
[rtl]11 إنشاء ثقافة خدمية متميّزة في خدمة العملاء ـــ 12/3/2023 ـــ جدة[/rtl]
[rtl]12 رضا العملاء وولائهم ـــ 19/3/2023 ـــ امستردام[/rtl]
[rtl]13 تطوير خدمة العملاء في القطاع العام ـــ 26/3/2023 ـــ فيينا[/rtl]
[rtl](تنفذ كل دورة في تواريخ متعددة على مدار العام )[/rtl]
[rtl](وتنعقد في دول أخرى مختلفة دبي - مصر - السعودية - المغرب - تونس - الأردن - ماليزيا - تركيا - أمريكا - أوروبا - آسيا )[/rtl]
[rtl]--------- أبريل ---------[/rtl]
[rtl]14 إدارة التسويق الفعال وأساليب البحث ـــ 2/4/2023 ـــ اسطنبول[/rtl]
[rtl]15 الإدارة الفعالة للعلامات التجارية ـــ 9/4/2023 ـــ دبي [/rtl]
[rtl]16 الاستراتيجيات المتقدمة في إدارة التسويق والمبيعات ـــ 16/4/2023 ـــ الدمام[/rtl]
[rtl]17 الخطة الشاملة لإدارة التسويق والاتصال وإعداد الخطة الإعلامية الناجحة ـــ 23/4/2023 ـــ شرم الشيخ[/rtl]
[rtl]18 المعارف المتقدمة في إدارة المبيعات ـــ 30/4/2023 ـــ جدة[/rtl]
[rtl]--------- مايو ---------[/rtl]
[rtl]19 المعارف الأساسية في إدارة المبيعات ـــ 7/5/2023 ـــ المغرب[/rtl]
[rtl]20 إدارة المبيعات للمتخصصين ـــ 14/5/2023 ـــ القاهرة[/rtl]
[rtl]21 أخصائي التسويق الالكتروني ـــ 21/5/2023 ـــ لندن[/rtl]
[rtl]22 تقييم مستشاري خدمة العملاء (Call Center) ـــ 28/5/2023 ـــ دبي [/rtl]
[rtl]--------- يونيو ---------[/rtl]
[rtl]23 نظام شكاوى العملاء: أداة لتطوير خدمة العملاء ـــ 4/6/2023 ـــ دبي [/rtl]
[rtl]24 الأخصائي المعتمد في خدمة العملاء ـــ 11/6/2023 ـــ براغ[/rtl]
[rtl]25 تصميم أستراتيجيات رائدة تركز على العملاء ـــ 18/6/2023 ـــ شرم الشيخ[/rtl]
[rtl]26 أخصائي تجربة العملاء Customer Experience Specialist ـــ 25/6/2023 ـــ الرياض[/rtl]
[rtl](تنفذ كل دورة في تواريخ متعددة على مدار العام )[/rtl]
[rtl](وتنعقد في دول أخرى مختلفة دبي - مصر - السعودية - المغرب - تونس - الأردن - ماليزيا - تركيا - أمريكا - أوروبا - آسيا )[/rtl]
[rtl]--------- يوليو ---------[/rtl]
[rtl]27 أساسيات الجودة والأداء المتميز في خدمة المتعاملين ـــ 2/7/2023 ـــ روما[/rtl]
[rtl]28 مهارات التعامل مع شكاوى الجمهور والعملاء ـــ 9/7/2023 ـــ فرانكفورت[/rtl]
[rtl]29 برنامج التسويق الشامل ـــ 16/7/2023 ـــ الرياض[/rtl]
[rtl]30 إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ـــ 23/7/2023 ـــ اسطنبول[/rtl]
[rtl]31 المهارات المتكاملة لموظفي مراكز الاتصال (Call Center) ـــ 30/7/2023 ـــ دبي [/rtl]
[rtl]--------- أغسطس ---------[/rtl]
[rtl]32 استراتيجية إرضاء وإسعاد العملاء خدمة 7 نجوم - تجربة ومعايير حكومة دبي ـــ 6/8/2023 ـــ القاهرة[/rtl]
[rtl]33 التميز في خدمة العملاء والمراجعين ـــ 13/8/2023 ـــ لندن[/rtl]
[rtl]34 قيادة مجموعات العمل , بناء روح المبادرةوتطوير الابداع فى الفرق ـــ 20/8/2023 ـــ اسطنبول[/rtl]
[rtl]35 حل المشكلات وصناعة القرارات الابتكارية ـــ 27/8/2023 ـــ جاكرتا[/rtl]
[rtl]--------- سبتمبر ---------[/rtl]
[rtl]36 كيفية كتابة نص إعلاني مقنع ـــ 3/9/2023 ـــ باريس[/rtl]
[rtl]37 دبلوماسية الاتصال واستراتيجيات ادارة التفاوض المتقدمة ـــ 10/9/2023 ـــ الدمام[/rtl]
[rtl]38 المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال ISO 18295 - Call Centers ـــ 17/9/2023 ـــ البحرين[/rtl]
[rtl]39 "التخطيط الاستراتيجي للتسويق(ادوات حديثة[/rtl]
[rtl]وتتبع قوى السوق)" ـــ 24/9/2023 ـــ روما[/rtl]
[rtl](تنفذ كل دورة في تواريخ متعددة على مدار العام )[/rtl]
[rtl](وتنعقد في دول أخرى مختلفة دبي - مصر - السعودية - المغرب - تونس - الأردن - ماليزيا - تركيا - أمريكا - أوروبا - آسيا )[/rtl]
[rtl]--------- أكتوبر ---------[/rtl]
[rtl]40 مهارات رجل المبيعات المحترف ـــ 1/10/2023 ـــ اسبانيا[/rtl]
[rtl]41 تسويق وبيع المنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة ـــ 8/10/2023 ـــ نيويورك[/rtl]
[rtl]42 فن التسويق باستخدام الهاتف ـــ 15/10/2023 ـــ لندن[/rtl]
[rtl]43 بحـــــوث ونظــــم المعلومــــات التسويقيــــــة ـــ 22/10/2023 ـــ دبي [/rtl]
[rtl]44 أساليب قياس الفرص التسويقية في الأسواق الخارجية ـــ 29/10/2023 ـــ اسطنبول[/rtl]
[rtl]--------- نوفمبر ---------[/rtl]
[rtl]45 استراتيجيات التسويق الحديثة ـــ 5/11/2023 ـــ سنغافورة[/rtl]
[rtl]46 التميز التسويقي لمواجهة التحديات المعاصرة ـــ 12/11/2023 ـــ الأردن[/rtl]
[rtl]47 التسويق الالكتروني الاحترافي ـــ 19/11/2023 ـــ مدريد[/rtl]
[rtl]48 تخطيط الحملات التسويقية الاعلانية المؤثرة ـــ 26/11/2023 ـــ الرياض[/rtl]
[rtl]--------- ديسمبر ---------[/rtl]
[rtl]49 التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين ـــ 3/12/2023 ـــ الرياض[/rtl]
[rtl]50 المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة الشاملة ـــ 10/12/2023 ـــ اسطنبول[/rtl]
[rtl]51 تنمية المهارات القيادية والاشرافية و تكوين فريق عمل لخدمة العملاء ـــ 17/12/2023 ـــ الأردن[/rtl]
[rtl]22 سياسات جذب وإسترجاع العملاء ـــ 24/12/2023 ـــ جدة[/rtl]
[rtl]53 الأداء الإبداعي في إستراتيجيات التعامل وجودة خدمة العمـلاء ـــ 31/12/2023 ـــ أمستردام[/rtl]
[rtl](تنفذ كل دورة في تواريخ متعددة على مدار العام )[/rtl]
[rtl](وتنعقد في دول أخرى مختلفة دبي - مصر - السعودية - المغرب - تونس - الأردن - ماليزيا - تركيا - أمريكا - أوروبا - آسيا )[/rtl]
[rtl]راسلنا عبر الايميل أو الاتصال لطلب العروض التدريبية أو التسجيل [/rtl]
[rtl]مع تحيات فريق عمل مركز كاردينال للتدريب والاستشارات [/rtl]
[rtl]جوال: 00201117759724 [/rtl]
[rtl]ويسعدنا زيارتكم لموقعنا الالكتروني والإطلاع على جميع مجالات الدورات [/rtl]