[rtl]الدورات الحديثة في التسويق والمبيعات وخدمة العملاء 2023[/rtl]
[rtl]مركز كاردينال للتدريب والاستشارات[/rtl]
[rtl]يدعوكم للإطلاع والمشاركة في أحدث الدورات المطلوبة في سوق العمل [/rtl]
[rtl]ويحرص الفريق العلمي على التطوير المستمر لمنهج الدورات لتواكب الحداثة والتطور المطلوب على مستوى العالم [/rtl]
[rtl]يسعدنا تواصلكم مع فريق العمل لمعرفة تفاصيل الدورات والتسجيل[/rtl]
[rtl]رابط الواتساب: https://wa.me//00201117759724  [/rtl]
[rtl]جوال: 00201117759724 [/rtl]
[rtl]ويسعدنا زيارتكم لموقعنا الالكتروني والإطلاع على جميع مجالات الدورات [/rtl]
[rtl]www.cardinaltrc.com  [/rtl]
[rtl]دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء 2023 [/rtl]
[rtl]--------- يناير ---------[/rtl]
[rtl]1          التواصل التسويقي والتخطيط الاعلامي   ـــ         1/1/2023     ـــ         كوالالمبور[/rtl]
[rtl]2          إدارة ولاء ورضا العملاء           ـــ         8/1/2023     ـــ         اسطنبول[/rtl]
[rtl]3          التسويق الدوائي           ـــ         15/1/2023   ـــ         باريس[/rtl]
[rtl]4          مهارات التسويق والمبيعات الأساسية للمحترفين في إدارة الأعمال          ـــ         22/1/2023   ـــ         فيينا[/rtl]
[rtl]5          أفضل الممارسات في إدارة المبيعات       ـــ         29/1/2023   ـــ         الرياض[/rtl]
[rtl]--------- فبراير ---------[/rtl]
[rtl]6          حل الخلافات بين مجموعات العمل والتعامل مع الشخصيات الصعبة         ـــ         5/2/2023     ـــ         روما[/rtl]
[rtl]7          المهارات الذاتيه وخدمة العملاء ـــ         12/2/2023   ـــ         امستردام[/rtl]
[rtl]8          إستراتيجيات الابداع في خدمة العملاء    ـــ         19/2/2023   ـــ         مدريد[/rtl]
[rtl]9          إدارة العمليات وفرق العمل وإدارة العملاء          ـــ         26/2/2023   ـــ         براغ[/rtl]
[rtl]--------- مارس ---------[/rtl]
[rtl]10       إدارة خدمة العملاء        ـــ         5/3/2023     ـــ         دبي [/rtl]
[rtl]11       إنشاء ثقافة خدمية متميّزة في خدمة العملاء       ـــ         12/3/2023   ـــ         جدة[/rtl]
[rtl]12       رضا العملاء وولائهم    ـــ         19/3/2023   ـــ         امستردام[/rtl]
[rtl]13      تطوير خدمة العملاء في القطاع العام     ـــ       26/3/2023   ـــ       فيينا[/rtl]
 
[rtl](تنفذ كل دورة في تواريخ متعددة على مدار العام )[/rtl]
[rtl](وتنعقد في دول أخرى مختلفة دبي - مصر - السعودية - المغرب - تونس - الأردن -  ماليزيا - تركيا - أمريكا - أوروبا - آسيا )[/rtl]
 
[rtl]--------- أبريل ---------[/rtl]
[rtl]14       إدارة التسويق الفعال وأساليب البحث      ـــ         2/4/2023     ـــ         اسطنبول[/rtl]
[rtl]15       الإدارة الفعالة للعلامات التجارية ـــ         9/4/2023     ـــ         دبي [/rtl]
[rtl]16       الاستراتيجيات المتقدمة في إدارة التسويق والمبيعات      ـــ         16/4/2023   ـــ         الدمام[/rtl]
[rtl]17       الخطة الشاملة لإدارة التسويق والاتصال وإعداد الخطة الإعلامية الناجحة            ـــ         23/4/2023   ـــ            شرم الشيخ[/rtl]
[rtl]18       المعارف المتقدمة في إدارة المبيعات       ـــ         30/4/2023   ـــ         جدة[/rtl]
[rtl]--------- مايو ---------[/rtl]
[rtl]19       المعارف الأساسية في إدارة المبيعات      ـــ         7/5/2023     ـــ         المغرب[/rtl]
[rtl]20       إدارة المبيعات للمتخصصين       ـــ         14/5/2023   ـــ         القاهرة[/rtl]
[rtl]21       أخصائي التسويق الالكتروني     ـــ         21/5/2023   ـــ         لندن[/rtl]
[rtl]22       تقييم مستشاري خدمة العملاء (Call Center)  ـــ         28/5/2023   ـــ         دبي [/rtl]
[rtl]--------- يونيو ---------[/rtl]
[rtl]23       نظام شكاوى العملاء: أداة لتطوير خدمة العملاء ـــ         4/6/2023     ـــ         دبي [/rtl]
[rtl]24       الأخصائي المعتمد في خدمة العملاء       ـــ         11/6/2023   ـــ         براغ[/rtl]
[rtl]25       تصميم أستراتيجيات رائدة تركز على العملاء      ـــ         18/6/2023   ـــ         شرم الشيخ[/rtl]
[rtl]26      أخصائي تجربة العملاء Customer Experience Specialist ـــ       25/6/2023   ـــ       الرياض[/rtl]
 
[rtl](تنفذ كل دورة في تواريخ متعددة على مدار العام )[/rtl]
[rtl](وتنعقد في دول أخرى مختلفة دبي - مصر - السعودية - المغرب - تونس - الأردن -  ماليزيا - تركيا - أمريكا - أوروبا - آسيا )[/rtl]
 
[rtl]--------- يوليو ---------[/rtl]
[rtl]27       أساسيات الجودة والأداء المتميز في خدمة المتعاملين      ـــ         2/7/2023     ـــ         روما[/rtl]
[rtl]28       مهارات التعامل مع شكاوى الجمهور والعملاء    ـــ         9/7/2023     ـــ         فرانكفورت[/rtl]
[rtl]29       برنامج التسويق الشامل ـــ         16/7/2023   ـــ         الرياض[/rtl]
[rtl]30       إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء        ـــ         23/7/2023   ـــ            اسطنبول[/rtl]
[rtl]31       المهارات المتكاملة لموظفي مراكز الاتصال (Call Center)       ـــ         30/7/2023   ـــ         دبي [/rtl]
[rtl]--------- أغسطس ---------[/rtl]
[rtl]32       استراتيجية إرضاء وإسعاد العملاء خدمة 7 نجوم - تجربة ومعايير حكومة دبي   ـــ         6/8/2023     ـــ            القاهرة[/rtl]
[rtl]33       التميز في خدمة العملاء والمراجعين       ـــ         13/8/2023   ـــ         لندن[/rtl]
[rtl]34       قيادة مجموعات العمل , بناء روح المبادرةوتطوير الابداع فى الفرق        ـــ         20/8/2023   ـــ            اسطنبول[/rtl]
[rtl]35       حل المشكلات وصناعة القرارات الابتكارية         ـــ         27/8/2023   ـــ         جاكرتا[/rtl]
[rtl]--------- سبتمبر ---------[/rtl]
[rtl]36       كيفية كتابة نص إعلاني مقنع     ـــ         3/9/2023     ـــ         باريس[/rtl]
[rtl]37       دبلوماسية الاتصال واستراتيجيات ادارة التفاوض المتقدمة          ـــ         10/9/2023   ـــ         الدمام[/rtl]
[rtl]38       المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال ISO 18295 - Call Centers    ـــ         17/9/2023   ـــ            البحرين[/rtl]
[rtl]39       "التخطيط الاستراتيجي للتسويق(ادوات حديثة[/rtl]
[rtl]وتتبع قوى السوق)"    ـــ       24/9/2023   ـــ       روما[/rtl]
 
[rtl](تنفذ كل دورة في تواريخ متعددة على مدار العام )[/rtl]
[rtl](وتنعقد في دول أخرى مختلفة دبي - مصر - السعودية - المغرب - تونس - الأردن -  ماليزيا - تركيا - أمريكا - أوروبا - آسيا )[/rtl]
 
[rtl]--------- أكتوبر ---------[/rtl]
[rtl]40       مهارات رجل المبيعات المحترف ـــ         1/10/2023   ـــ         اسبانيا[/rtl]
[rtl]41       تسويق وبيع المنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة ـــ         8/10/2023   ـــ         نيويورك[/rtl]
[rtl]42       فن التسويق باستخدام الهاتف     ـــ         15/10/2023 ـــ         لندن[/rtl]
[rtl]43       بحـــــوث ونظــــم المعلومــــات التسويقيــــــة    ـــ         22/10/2023 ـــ         دبي [/rtl]
[rtl]44       أساليب قياس الفرص التسويقية في الأسواق الخارجية    ـــ         29/10/2023 ـــ         اسطنبول[/rtl]
[rtl]--------- نوفمبر ---------[/rtl]
[rtl]45       استراتيجيات التسويق الحديثة    ـــ         5/11/2023   ـــ         سنغافورة[/rtl]
[rtl]46       التميز التسويقي لمواجهة التحديات المعاصرة     ـــ         12/11/2023 ـــ         الأردن[/rtl]
[rtl]47       التسويق الالكتروني الاحترافي   ـــ         19/11/2023 ـــ         مدريد[/rtl]
[rtl]48       تخطيط الحملات التسويقية الاعلانية المؤثرة       ـــ         26/11/2023 ـــ         الرياض[/rtl]
[rtl]--------- ديسمبر ---------[/rtl]
[rtl]49       التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين            ـــ         3/12/2023   ـــ            الرياض[/rtl]
[rtl]50       المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة الشاملة    ـــ         10/12/2023 ـــ         اسطنبول[/rtl]
[rtl]51       تنمية المهارات القيادية والاشرافية و تكوين فريق عمل لخدمة العملاء    ـــ         17/12/2023 ـــ            الأردن[/rtl]
[rtl]22       سياسات جذب وإسترجاع العملاء           ـــ         24/12/2023 ـــ         جدة[/rtl]
[rtl]53      الأداء الإبداعي في إستراتيجيات التعامل وجودة خدمة العمـلاء   ـــ       31/12/2023 ـــ       أمستردام[/rtl]
 
[rtl](تنفذ كل دورة في تواريخ متعددة على مدار العام )[/rtl]
[rtl](وتنعقد في دول أخرى مختلفة دبي - مصر - السعودية - المغرب - تونس - الأردن -  ماليزيا - تركيا - أمريكا - أوروبا - آسيا )[/rtl]
 
[rtl]راسلنا عبر الايميل أو الاتصال لطلب العروض التدريبية أو التسجيل [/rtl]
[rtl]مع تحيات فريق عمل مركز كاردينال للتدريب والاستشارات [/rtl]
[rtl]رابط الواتساب: https://wa.me//00201117759724  [/rtl]
[rtl]جوال: 00201117759724 [/rtl]
[rtl]ويسعدنا زيارتكم لموقعنا الالكتروني والإطلاع على جميع مجالات الدورات [/rtl]
[rtl]www.cardinaltrc.com  [/rtl]