"تحسين حركة المرور العضوية على أساس سنوي بنسبة 20٪ في الربع الثالث و 25٪ في الربع الرابع." يركز هذا الهدف على زيادة حركة المرور العضوية على الموقع.


"زيادة حصتنا في تحسين محركات البحث في السوق من 3٪ إلى 5٪ في السنة المالية المقبلة." يركز هذا الهدف على حصة السوق المتزايدة.


تحديد الأهداف لأنواع الأعمال المختلفة
سيختلف تركيز أهدافك اعتمادًا على ما إذا كان عملك تجاريًا أم إعلاميًا.


إذا كان نشاطك التجاري يتسم بالمعاملات ولديك عنصر للتجارة الإلكترونية ، فسترغب في تعيين أهدافك حول تتبع المبيعات وتحويلات العملاء المحتملين. ومع ذلك ، إذا كنت موقعًا تجاريًا غير متعلق بالتجارة الإلكترونية ، فستحتاج إلى التركيز على الأجيال الرائدة.


إذا كان عملك إعلاميًا ، فمن الأرجح أن تحدد أهدافًا تركز على الوعي بالعلامة التجارية أو حركة المرور على موقع الويب.


أخيرًا ، تذكر أنه حتى عندما تنفذ إستراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك بالكامل ، فإن تحسين محركات البحث لم ينته أبدًا. مع تحسين محركات البحث ، قد تحتاج إلى تغيير التكتيكات في منتصف الطريق ، ولعب لعبة طويلة ، والانتظار لرؤية النتائج النهائية. ولكن مع وجود أساس متين لتحسين محركات البحث - وقليل من الصبر - يجب أن تصبح فوائد استراتيجية تحسين محركات البحث واضحة ، مما يؤدي إلى تجربة مستخدم أفضل للعملاء والمزيد من التحويلات لعملك.


المرجع


دراسة الجدوى للمشاريع من أوامر الشبكة
 
اعلانات قوقل