مركز الخليج للتدريب
يدعوكم مركز #الخليج #للتدريب للتسجيل في #دورة #ادارة #خدمة #العملاء
المقامة في النصف #الاول #من عام #2024
#دورة #ادارة #خدمة #العملاء
من اهداف البرنامج:
.يبدأ معنا عام 2024 بخطط لدورات متميزة في جميع التخصصات الوظيفية
نعلن عن خطط مميزة جداً لتطوير مستقبلك الوظيفي
تواصل معنا لمعلومات اكثر عن دوراتنا
mail: mayar@traininggulf.com
phone: 00201028828988
#TRAINING #TRAININGCOURSES #TRAININGANDDEVELOPMENT #EGYPT #ISTANBUL #TURKEY
يدعوكم مركز #الخليج #للتدريب للتسجيل في #دورة #ادارة #خدمة #العملاء
المقامة في النصف #الاول #من عام #2024
#دورة #ادارة #خدمة #العملاء
من اهداف البرنامج:
- وضع أهداف وبرامج لرفع رضى العميل إلى أقصى حد
- الإشراف على تصميم وتنفيذ وتحليل أي استبيان حول رضى العميل
- القيام بتصنيف العملاء ووضع الاستراتيجيات ذات الصلة
- إعداد اتفاقيات مستويات الخدمات المتبادلة لضمان الوضوح والامتثال
- ضبط وجه الخدمة في القسم من خلال مؤشرات أداء رئيسية مختارة بطريقة جيدة
- استخدام شكاوى العملاء كنقطة انطلاق لتحسين الخدمات
.يبدأ معنا عام 2024 بخطط لدورات متميزة في جميع التخصصات الوظيفية
نعلن عن خطط مميزة جداً لتطوير مستقبلك الوظيفي
تواصل معنا لمعلومات اكثر عن دوراتنا
mail: mayar@traininggulf.com
phone: 00201028828988
#TRAINING #TRAININGCOURSES #TRAININGANDDEVELOPMENT #EGYPT #ISTANBUL #TURKEY