الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

إشتري شقتك بمساحة 75 متر في كمبوند ستيت القاهرة الجديدة Emptyالسبت 13 أغسطس - 14:11

إشتري شقتك بمساحة 75 متر في كمبوند ستيت القاهرة الجديدة

عضو مجتهد
عضو مجتهد

تسنيم علي

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 14/02/2022
عدد المساهمات : 201
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


موقع كمبوند ستيت

القاهرة الجديدة اسم مميز وسط محبي الرفاهية والتمتع بأجواء مختلفة وهذا لأن هذه المدينة تعتبر أحد المدن الجديدة التي وضعت فيها الدولة العديد من التفاصيل المميزة من حيث التصميم المعماري وتقسيمات الأحياء المتعددة والشوارع الواسعة وأيضا اهتمت كثيرا بالمساحات الخضراء والحدائق الموجودة في المدينة. 
كما أن القاهرة الجديدة في موقع استثنائي في شرق القاهرة الكبرى وتأتي أهميته كونه بقرب العديد من المحاور الهامة التي تجعل الوصول إلى المدينة اسهل كما أنها تجعل القاهرة الجديدة قريبة من عدة مدن أخرى ويمكن الوصول إليها في وقت قصير. 
أما عن منطقة التجمع الخامس تحديدا في القاهرة الجديدة فإنها تعتبر أحد الأحياء المميزة في المدينة والتي بالفعل جذبت إنتباه الكثير من المشاهير ليكون لهم بيت فيها نظرا لما يوجد في المنطقة من مزايا عدة وهامة بالتأكيد. 
اهتمت شركة لاند مارك صبور عند إنشاء مشروعها الجديد كمبوند ستيت المميزة أن تختار له موقع استراتيجي في التجمع الخامس لكي يكون الوصول إله أسهل وأيضا يتيح لسكان الكمبوند العيش في محيط مميز ومختلف بحق. 
إليك موقع كمبوند ستيت القاهرة الجديدة وأهم الأماكن القريبة منه في ما يلي: 
  • يقع الكمبوند في شرق القاهرة وتحديدا في منطقة التجمع الخامس الراقية وهو على بعد دقائق من محور محمد نجيب. 
  • يعتبر Stei8ht New Cairo على بعد دقائق من كمبوند سوان ليك التجمع الخامس. 
  • يوجد مسافة قصيرة بين الكمبوند وبين بوابه مدينه الرحاب. 
  • كما أن كمبوند ستيت التجمع الخامس ليس ببعيد عن طريق السويس. 
  • يوجد في محيط الكمبوند العديد من المؤسسات الهامة ومنها مستشفيات كبرى ومدارس وجامعات أيضا منها الجامعة الأمريكية. 
  • علاوة على أن المشروع موجود بالقرب من الطريق الدائري ويمكن الوصول إليه من طريق السباعي. 
  • يمكن الوصول من الكمبوند إلى أكثر من منطقة في القاهرة الكبرى منها مدينة نصر ومصر الجديدة في خلال دقائق فقط. 

إنه حقا موقع استثنائي في قلب التجمع الخامس يجعل المكان قريب للغاية من أماكن مميزة في القاهرة الجديدة، أهمية التصميم المعماري للمكان لا تقل أهمية عن موقعه لأن التصميم يساعد السكان في الخروج والدخول إلى الكمبوند بشكل اسهل، وباقي تفاصيل التصميم المعماري نتعرف عليها في الفقرة التالية. 

التصميم المعماري لكمبوند ستيت التجمع الخامس 

يعد التصميم المعماري للمكان على قدر كبير من التنوع والاختلاف لأنه يهتم كثيرا مدى الراحة والترفيه الذي يحصل عليه العميل في الكمبوند وخاصة أن الكمبوند موجود في أحد المناطق المميزة في القاهرة الجديدة وهي التجمع الخامس. 
يوجد في ستيت التجمع الخامس ميزة هامة يبحث عنها الكثير من محبي الطبيعة وهي وجود مساحات كبيرة من الحدائق والمساحات الخضراء رائعة الجمال التي تضفي أجواء رائعة وصحية للمكان لكي تعيش مع أسرتك وأنتَ مطمئن على صحة عائلتك ومدى استمتاعه بالأجواء المنعشة. 
تعتبر التصميمات المعمارية التي أشرف عليها المهندس ياسر البلتاجي على مدي الإبداع والرقي التي تحرص عليه شركة لاند مارك بشكل مستمر في مشروعاتها، يملك الكمبوند طابع أوروبي مميز يتضح فيه الفخامة والألوان البديعة التي تريح العين وتجعلك تستمتع بجمال العيش وسط ألوان الطبيعة الرائعة. 
يوجد في Stei8ht New Cairo العديد من الوحدات ولكن جميعها من فئة الفيلات الفاخرة بأنواع مختلفة وأيضا تقسيمات المساحات الموجودة بها على قدر من التنوع لكي اعطي لك قدر أكبر من الحرية في أن تجد ما يتناسب معك، وتشترك جميع الوحدات في التصميمات الواسعة التي تعطي أريحية أكبر للعيش معه.  
وهنا ننتقل لنقطة أخرى وهي المزايا والتي يعد الصميم أحدها وفي الفقرة التالية توضيح أكبر للمميزات الموجودة في الكمبوند.  


توقيع : تسنيم علي





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
يونيفورم اجمل بالرياض افضل تعليق النبي شركات المنام المياه طريقة عليه وسلم تنظيف تحميل للعبة برابط شركة كتاب واحد الله برنامج 2022 أفضل تفسير مباشر خزانات

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top