الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

استلم شقتك في كمبوند ذا مديان القاهرة الجديدة بمساحة 210م Emptyالأحد 14 أغسطس - 6:34

استلم شقتك في كمبوند ذا مديان القاهرة الجديدة بمساحة 210م

عضو مجتهد
عضو مجتهد

تسنيم علي

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 14/02/2022
عدد المساهمات : 201
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


تقدم لنا شركة ازان العقارية واحد من أفضل الأعمال الهندسية فائقة الجودة في منطقة القاهرة الجديدة وهو كمبوند ذا مديان القاهرة الجديدة والذي يتميز بتصميم معماري فريد يجمع بين الأناقة والعصرية، كما أنه صمم بنظام المساحات الذكية عن طريق استغلال كافة المساحات المتاحة بطريقة جديدة ومبتكرة لتلبية كافة احتياجات العملاء بشكل متطور.
وهو أيضا يتضمن الكثير والكثير من المزايا المتنوعة منها الموقع الجغرافي المتميز الذي قربه من أماكن مختلفة، والتصميم المبتكر للوحدات للحفاظ على الخصوصية الكاملة وأيضا النظم التكنولوجية المتعددة المتوفرة به لتسهيل حياة السكان بشكل كبير.
بالإضافة للخدمات والمرافق المتعددة التي تقدم الرفاهية المتناهية والكثير من المرح والسعادة، لم يتوقف الجمال والإبداع عند هذا الحد بكل يوجد كثير من السمات التنافسية والمميزات المتنوعة الأخرى سنتعرف عليها سويا في هذا المقال الشيق … فتابعونا

موقع ذا مديان ريزيدنس 

يعتبر الموقع واحد من أهم مقومات النجاح لأي مشروع سكني، لذ فقد وقع اختيار شركة ازان على منطقة القاهرة الجديدة لتكون موقع بناء أحدث أعمالها الهندسية وهو كمبوند ذا مديان الذي يربط بين عدة أماكن هامة وسنعرفها في ما يلي:
  • يعد هذا المشروع بجوار كمبوند تاج سيتي الشهير.
  • يعتبر هذا المشروع بالقرب من الطريق الدائري ومحور الوفاء والأمل مما يجعل الوصول إليه في غاية السهولة من عدة مناطق مختلفة، كما أنه قريب للغاية من طريق السويس.
  • تفصله مسافة 2 كيلومتر فقط عن مطار القاهرة الدولي.
  • يعد ذا مديان القاهرة الجديدة على بعد حوالي كيلومتر واحد من الفندق المعروف جي دبليو ماريوت.
  • بالإضافة للعديد من المولات الشهيرة اليت تقع بالقرب منه مثل كايرو فاستيفال سيتي ومول سيتي ستارز وأيضا مول سيتي سنتر الماظه الذي يبعد عن حوالي 5 كيلومتر فقط.
  • ويفصل بينه وبين مدينة الرحاب حوالي 5 كيلومتر.
  • أما عن منطقة هليوبوليس فهي تبعد 8 كيلومتر عنه ويبعد 9 كيلومتر عن مدينة نصر ومنطقة الشيراتون.
  • ذا مديان القاهرة الجديدة ليس ببعيد عن Garden 8 تفصله مسافة 6 كيلومتر.

تصميم ذا مديان ريزيدنس 

قامت الشركة المطورة لمشروع ذا مديان القاهرة الجديدة بعمل تصميمات مميزة ومختلفة داخل هذا الكمبوند الضخم وقد استخدمت العديد من الحلول الذكية والتكنولوجيات الحديثة التي تجعل العيش في هذا المجمع السكني أضخم أمر فريد وشديد التميز.
يتسم كمبوند ذا مديان بالأناقة والإبداع فهو مستوحى من التصميمات الأوروبية العصرية التي تزيد من جمال المكان وتعطيه الكثير من الفخامة، ويوجد عدد من الأنظمة الذكية التي تم تركيبها بداخله والتي تمكنك من إدارة وحدتك من خلال الهواتف الذكية بكل يسر.
كما لم ينسى المطور الاهتمام بالمساحات الخضراء والمسطحات المائية واليت بلغت حجمها حوالي 1,200 متر مربع تم توزيعها على المشروع بالكامل بطريقة مبتكرة لكي تحظى جميع الوحدات بقدر كافي من المناظر الطبيعية الخلابة التي تشعرك بروعة السكن داخل كمبوند متكامل الأركان.


توقيع : تسنيم علي





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
برابط المياه اجمل المنام برنامج شركة أفضل وسلم يونيفورم للعبة مباشر افضل تحميل عليه طريقة كتاب تنظيف النبي واحد 2022 الله خزانات تفسير شركات بالرياض تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top