الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

استلم شقتك في اقرية فيدالا الجلالة بمساحة 210م Emptyالأحد 21 أغسطس - 9:26

استلم شقتك في اقرية فيدالا الجلالة بمساحة 210م

عضو مجتهد
عضو مجتهد

تسنيم علي

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 14/02/2022
عدد المساهمات : 201
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


فيدالا الجلالة - Vidala Galala Ain Sokhna
شركة بيتر هاوس العقارية تطلق أحدث المشاريع السياحية المتكاملة بالعين السخنة، وهي أول قرية تضم ثلاث من أروع المزايا التي لا توجد مثلها مجمعة في مكان واحد، فهو مشروع سياحي وعلاجي و Meditation يطل على أجمل شواطئ البحر الأحمر، كما انفرد المطور العقاري بتقديم أسلوب جديد من الرفاهية واضحاً في كل ما يضمه فيدالا العين السخنة.

يتمتع قرية فيدالا الجلالة بالكثير من المميزات التي تمنح الزائرين قضاء أسعد الأوقات، أهمها المناخ المعتدل طوال العام بسبب موقعه الجغرافي المتميز، بالإضافة إلى توفير مجموعة هائلة من الخدمات الأساسية التي يمكن أن تحتاجها في أي وقت، ناهيك عن أجمل الوسائل الترفيهية المقدمة بإحترافية شديدة.

إستمتع بقضاء عطلة صيفية وسط الأجواء الرائعة والتصميمات الفاخرة التي تناسب أصحاب الذوق الرفيع، كما أن الوحدات المعلن عنها في قرية فيدالا الجلالة جاءت بتشطيبات وديكورات مذهلة كما أنها مناسبة لكل متطلبات العملاء.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالعين السخنة

موقع Vidala Galala Ain Sokhna
دائماً ما يسعى الفرد إلى التخلص من أعباء والذهاب إلى مكان راقي هادئ بعيد عند التلوث والزحام، يتمتع بكل معاني الرقي والرفاهية لكي يتمتع قاطنيه بالاستجمام على أجمل إطلالات طبيعية على رأسها منظر البحر الخلاب، وفي نفس الوقت يسهل الوصول إليه في أي وقت طوال العام داخل قرية فيدالا.

قامت بيتر هاوس العقارية بتحقيق هذا الحلم بتدشين قرية فيدالا الجلالة في مدينة العين السخنة التي يتوافد عليها الكثير بصفة مستمرة لاعتدال مناخها طوال العام، فيمكنك قضاء أسعد الأوقات في أي فصل، كما يتمتع موقع القرية بالقرب من أهم المناطق الخدمية التي تلبي كافة الإحتياجات وبمستوى راقي.

على إرتفاع يصل إلى 750 متر فوق سطح البحر بهضبة الجلالة تم إنشاء فيدالا العين السخنة وبالقرب من كافة الطرق الرئيسية التي جعلت الوصول إلى المشروع أمراً في غاية السهولة ولا يحملك أعباء طيل وقت السفر ومن كافة الأنحاء.

 يبعد قرية فيدالا بمسافة تقدر بحوالي 60 دقيقة فقط من القاهرة الكبرى.

يقع فيدالا الجلالة على بعد 45 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة.

من أهم الطرق الرئيسية القريبة من فيدالا الجلالة طريق القاهرة السويس الصحراوي، طريق الزعفرانة.

تفصل قرية فيدالا العين السخنة مسافة قصيرة تقدر بنحو دقيقتين من منطقة الداون تاون.

من أهم المشاريع السياحية الراقية القريبة من فيدالا سكاي سيتي الجلالة.

تعرف على المزيد شقق للبيع بالعين السخنة استلام فوري

مساحة وتصميم مشروع Vidala Ain Sokhna
من أهم مميزات المشروع والتي برع المطور العقاري بها هي مساحة المشروع حتى أصبح هو الملاذ الوحيد لكل العملاء في تلك المنطقة لقضاء أسعد الأوقات مع الأهل والأصدقاء، وجاء هذا من خلال تقسيم المساحة الإجمالية للمشروع والتي تحتل حوالي 56 فدان، وهي مساحة كبيرة جداً تحتل الكثير من المميزات ووسائل الترفيه.

إستمتع بفيو رائع وجذاب على البحر الأحمر الذي تستطيع رؤيته من داخل وحدتك في فيدالا السخنة، كما يوجد الكثير من الرقع الخضراء التي تحتل كل بقاع المشروع بتصميمات وأشكال ممتعة، بالإضافة إلى البحيرات الصناعية والشلالات التي تزيد من بهجة وفخام في مشروع فيدالا الجلالة.

إهتم المطور العقاري بتصميم فيدالا الجلالة على أحدث طراز سياحي عالمي، فهو نموذج رائع محاكاة للغابة الذي تم تنفيذه لأول مره بمصر، يمتلك أول مركز Meditation على الجبل، ناهيك عن جمال الشكل المعماري والتصميم الهندسي ذات الطابع الغربي الحديث، كذلك الديكورات والتشطيبات المنفذة بأدق المعايير والألوان المبهجة التي تجذب كافة الأذواق، ليغلب على القرية الطابع الأوربي الساحر، مع الرمال الذهبية الناعمة، ومياه البحر الزرقاء داخل مشروع فيدالا الجلالة.


توقيع : تسنيم علي





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
النبي برابط يونيفورم وسلم الله افضل المياه مباشر تحميل 2022 كتاب برنامج تفسير واحد خزانات تنظيف شركة أفضل تعليق المنام اجمل بالرياض للعبة شركات طريقة عليه

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top