الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

امتلك شقة بموقع استراتيجي بقسط 10% على 10 سنوات Emptyالثلاثاء 16 أغسطس - 11:14

امتلك شقة بموقع استراتيجي بقسط 10% على 10 سنوات

عضو نشيط
عضو نشيط

سيرين سعيد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 19/03/2022
عدد المساهمات : 173
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


نبذة عن جون سوديك الساحل الشمالي

يعد جون سوديك الساحل من أفضل المشروعات التي قامت بتنفيذها شركة سوديك للتطوير العقاري، وذلك لتوفير مجمع سكني سياحي متكامل بلمسات عصرية جديدة تتيح للجميع الاستمتاع بإطلالة ساحرة ومناظر جذابة على شاطئ البحر الأبيض وسط جو من الطبيعة الخلابة، وتتوفر جميع الخدمات المصيفية لتلبية متطلبات العملاء حيث الفخامة والإبداع.

تم تصميم قرية جون على نظام الديكو الفني، وتم تأسيس الوحدات بالعمارة الزخرفية، وتتميز بالإضاءة الفاخرة المميزة، بجانب النوافذ وأرضيات التيرازو، وأرضيات ممصممة على الطراز العالمي الحديث الذي يمتاز بالرقي والفخامة.

يتسم منتجع جون سوديك بالموقع الاستراتيجي الفريد من نوعه، وذلك من أجل جذب أنظار العملاء والمستثمرين إليه، ومن أهم ما يميزه هو قربه من أهم المناطق الحيوية، ويتميز تصميم جون راس الحكمة بأنه مستوحى من شاطئ ميامي، بجانب المياة الكريستالية النظيفة.

انتهز فرصتك الآن وامتلك وحدتك في الساحل الشمالي الساحر الذي ينفرد عن غيره من الشواطئ، بالحجز الآن في جون سوديك أفضل قرى الساحل، والذي يوفر لك باقة متنوعة من المساحات المتنوعة والأسعار المميزة التي تعطيك كامل الحرية في اختيار الأنسب لك ولعائلتك.

موقع مشروع June
ينفرد مشروع جون سوديك بالموقع الإستراتيجي الهام حيث يمكن الوصول من خلاله إلى أشهر المنتجعات السياحية، والقرى الفاخرة بالإضافة إلى الطرق الرئيسية، ومن مميزات الموقع ما يلي:

يقع على طريق رأس الحكمة الغني عن التعريف، في الكيلو 192 طريق اسكندرية/ مرسى مطروح.
يقترب من أهم المشاريع الضخمة وهو ماونتن فيو.
يبعد بمسافات قصيرة من أشهر القرى منها فوكا باي، وسيتي ستارز.
يتميز مشروع جون سوديك بقربه من طريق الفوكا الذي تم إقامته لتسهيل عمليات التنقل بين طريق القاهرة، والساحل الشمالي حيث رأس الحكمة، وتستغرق تلك المسافة حوالي ساعة ونصف تقريباً.
علاوة على ذلك يقع على طريق سيدي عبد الرحمن.
مساحة مشروع June SODIC
قامت شركة سوديك باختيار مساحة مشروع جون سوديك والتي بلغت 300 فدان على شاطئ رملي، وتم تقسيم تلك المساحة لتشمل المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي لها النصيب الأكبر، أيضا كامت بإنشاء الوحدات السكنية، والمرافق، والخدمات المتكاملة.

تسعى الشركة لإقامة مشروع متكامل ضخم بالساحل الشمالي، وقامت بتكوين فريق من المهندسين والخبراء لتنفيذ قواعد جون الساحل على أحدث التصميمات، والإنشاءات الهندسية المميزة والتي تتماشى مع العصر.

كما تم إنشاء مساحات شاسعة لإقامة الفيلات وذلك لمكان أكثر هدوءً، وتطل على مناظر طبيعية خلابة وآفاق بانورامية لا مثيل لها، وتم تصميم موقع جون سوديك الساحل الشمالى على مساحات مرتفعة لإقامة المدينة على مستويات متعددة.

تشغل المسطحات المائية داخل مشروع جون مساحة ما يقارب 25 فدان، بمساحات واسعة وأشكال متعددة، تعطي منظر جمالي وحضاري داخله.
تم إقامة الوحدات وعددها 2000 وحدة سكنية على شاطئ البحر الذي يقدر طوله 650 متر.
تتنوع مساحة الشاليهات ما بين 106 إلى 172 متر مربع.
التاون هاوس تبدأ مساحته من 225 إلى 370 متر مربع.
الفيلات تبدل من 220 إلى 550 متر مربع.
فيلات أوبال تم إنشائها بأحدث التصميمات المعمارية والهندسية حيث تستحوذ على نسبة 80% من الوحدات، وتتميز بأنها مطلة على البحر.
أنواع الوحدات السكنية داخل جون الساحل الشمالي


توقيع : سيرين سعيد





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
المياه تنظيف افضل الله برنامج بالرياض للعبة 2022 خزانات يونيفورم عليه واحد النبي المنام شركة اجمل تعليق برابط طريقة وسلم أفضل كتاب تفسير مباشر تحميل شركات

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top