الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

امتلك شقة بموقع استراتيجي بقسط 9,120 ج على 60 شهر Emptyالسبت 20 أغسطس - 23:19

امتلك شقة بموقع استراتيجي بقسط 9,120 ج على 60 شهر

عضو متميز
عضو متميز

نردين احمد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 15/03/2022
عدد المساهمات : 397
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


كمبوند إيست شاير القاهرة الجديدة  - Eastshire New Cairo Compound
كمبوند ايست شاير عنوانك للرقي والازدهار، فإذا كنت تبحث عن منزل بالمساحة التي تتخيلها و بأرقى المناطق السكنية اليوم فلا خيار أمامك سوى إيست شاير، مشروع سكني متكامل منفذ من كبرى الشركات العقارية وهي شركة القمزي للتطوير والإستثمار العقاري، بحجم استثمار يصل إلى 3 مليار جنيه مصري، ذالك المكان الذي يعطيك فرصة حقيقية للاستمتاع والاستجمام، فكل ما حولك ينم على الجهد المبذول لكي تكون النتيجة في النهاية عيشة هانئة مرفهة لك ولكل أفراد عائلتك.

أترك ضغوطات الحياة خلفك واستمتع بالكثير من المميزات والخدمات المتاحة في إيست شاير التجمع الخامس والتي تجعلك لا تحمل عبء قضاء احتياجاتك في أي وقت، ناهيك عن الوسائل الترفيهية المتنوعة وعلى رأسهم المناظر الطبيعية التي تطرأ على كل أماكن المشروع لكي تمنحك الهدوء والاستجمام، بالإضافة إلى التصميم الخرافي الذي يعد من من أفضل ما قدم في كافة المشاريع الأخرى، ولا يقتصر ذلك التصميم على المعمار الهندسي فقط بل أيضاً التشطيبات والديكورات الداخلية المنفذة بلمسات سحرية.

حرص المطور العقاري على تقديم الوحدات السكنية بالمزيد من المساحات والمميزات في كمبوند إيست شاير القاهرة الجديدة تيسيراً عليك إختيار ما يناسبك، وأجمل وأرقى تشطيب، بأسعار وخطط السداد لا مثيل لها.

أين يقع إيست شاير التجمع الخامس

السكن في القاهرة الجديدة خاصةً في التجمع الخامس أصبح حلماً لكل العملاء الذين يسعون دائماً للرقي بحياتهم داخل كمبوند إيست شاير القاهرة الجديدة، وذلك لما تضمه تلك المنطقة بكل ما يخطر على بالك من خدمات أساسية وكذلك ترفيهية كما أنها تقدم بأعلى أسلوب من الرفاهية والرقي، لذلك كانت رؤية شركة القمزي للتطوير العقاري في تدشين المشروع في تلك المنطقة في محلها.

يقع كمبوند إيست شاير في أرقى أحياء التجمع الخامس بالقرب من كافة المؤسسات والمصالح الحكومية والأساسية مما يجعلك لا تشعر بالضيق أثناء حصولك على متطلباتك، وتضم تلك المنطقة العديد والمتنوع من الوسائل الترفيهية لما يتحلى به الموقع من حيوية ونشاط، كل هذا بجانب قرب المشروع من كافة أهم الطرق والمحاور التي تسهل عليك التحرك لأكثر من مكان، ومن مميزات الموقع

يبعد إيست شاير 3 دقائق فقط من الجامعة الأمريكية، وأيضاً الجامعة الألمانية.

يقع كمبوند إيست شاير على بعد خمسة دقائق فقط من الطريق الدائري، والطريق الدائري الإقليمي، وطريق القاهرة السويس – العين السخنة.

تفصل إيست شاير مسافة تقدر بحوالي نصف ساعة من العاصمة الإدارية الجديدة.

على بعد 15 دقيقة من المشروع توجد مدينتي طلعت مصطفى في إيست شاير.

كما تفصل إيست شاير مسافة قصيرة عن مطار القاهرة الدولي.

من أهم المشاريع السكنية الراقية المجاورة للمشروع كمبوند جاليريا ريزيدنس، كمبوند أمورادا، كمبوند أستر، مما يساعد الحفاظ على المستوى الإجتماعي للسكان.

يبعد إيست شاير خطوات عن أهم مناطق القاهرة الجديدة وهي شارع التسعين الذي يضم الكثير من الخدمات.

مساحة وتصميم كمبوند إيست شاير القاهرة الجديدة

حرصت شركة القمزي للتطوير والإستثمار العقاري أن تجعل من إيست شاير واجهة لأصحاب الذوق الرفيع والباحثين عن التميز، لذلك خصصت إيست شاير للفيلات ووحدات التاون هاوس فقط، بإجمالي 229 وحدة سكنية، مع وجود فواصل مبهجة بين الوحدات وبعضها لمزيد من الراحة والخصوصية ذلك الأمر الذي يعاني منه الكثير.

وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع نحو 26 فدان، تلك المساحة التي برع في تقسيمها المطور العقاري ليجعل للمكان طابع خاص ينفرد به عن غيره من المشاريع المقامة في نفس المنطقة، وخصص النسبة الأكبر للمساحات الخضراء المتنوعة واللاند سكيب بخلاف وجود الكثير من البحيرات الصناعية والنافورات التي تضفي مزيداً من جمال ورقي إيست شاير التجمع، وتم تقسيم باقي المساحة بين أماكن الخدمات ووسائل الترفيه وأيضاً أبنية الوحدات السكنية.

الفخامة هي أهم ما يتحلى به إيست شاير التجمع، والتي جاءت في صور عدة بدايةً من دخولك المشروع ستجد أرقي التصميمات العالمية ذات الطابع الأسباني الراقي، ناهيك عن أروع التشطيبات والديكورات المنفذة في كل أرجاء المشروع من واجهات المباني ، والألوان الجذابة، بالإضافة إلى أفخم تصميمات داخلية تتوافق مع كل الأذواق الرفيعة.

قام المطور العقاري بالاستعانة بشركة أوكوبلان والمهندس رائف فهمي في وضع التصميمات الخاصة بكمبوند ايست شير وتنفيذها بأعلى وأدق معايير الجودة، مما جعل المشروع نبغة في عالم التطوير العقاري يضاهي كافة المشاريع الأخرى.


توقيع : نردين احمد





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
المياه اجمل للعبة خزانات الله يونيفورم شركات تحميل تفسير تعليق شركة المنام أفضل مباشر تنظيف برنامج كتاب 2022 وسلم بالرياض النبي عليه طريقة واحد برابط افضل

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top