الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

أحصل على شقة في كمبوند كريك تاون بمساحة 185 متر Emptyالجمعة 19 أغسطس - 9:29

أحصل على شقة في كمبوند كريك تاون بمساحة 185 متر

عضو مجتهد
عضو مجتهد

تسنيم علي

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 14/02/2022
عدد المساهمات : 201
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مساحة وأسعار وحدات Creek Town التجمع الأول
حرصت شركة خزام العقارية المالكة كمبوند كريك تاون على توفير مساحات مختلفة ومتنوعة داخله، وذلك لإتاحة الفرصة لجميع العملاء في اختيار المساحة الأنسب لهم.

يتم توضيح المساحات والأسعار فيما يلي المعلن عنها من قبل شركة خزام العقارية، علماً بأن تلك الأسعار قد تختلف على حسب المساحة المطلوبة.

هناك شقق سكنية مكونة من غرفتي نوم، تتراوح مساحتها من 125 متر مربع حتى 135 متر مربع، ويبلغ سعرها 2 مليون و100 ألف جنيه مصري.
تتوفر شقق أخرى مكونة من 3 غرف نوم، تبدأ مساحتها من 150 متر مربع، إلى 160 متر مربع، يبدأ سعرها من 2 مليون و 600 ألف جنيه مصري.
كما يوجد شقق دوبليكس وبنتهاوس تتراوح مساحتها من 200 متر مربع، يبدأ أسعارها من 3 مليون و 500 ألف جنيه مصري.
التاون هاوس تبلغ مساحته 200 متر مربع، يبلغ سعره من 5 مليون جنيه مصري، بينما مساحة الفيلات الخاصة تبلغ 350 متر مربع، يبدأ سعرها من 10 مليون جنيه.
أنظمة السداد والدفع المعلن عنها من شركة خزام
بذلت الشركة المطورة قصارى جهدها في توفير أسعار مناسبة لجميع عملائها، فقد طرحت أسعار تم ذكرها وتعتبر تلك الأسعار ملائمة وخارجة عن المنافسة، رغم توفير جميع الخدمات المتنوعة بشكل كاملة وتخدم جميع العملاء.

يتمكن العميل من دفع مقدم 5% من سعر الوحدة الإجمالي، على أن يتم سداد باقي المبلغ بالقسط خلال 8 سنوات متتالية.

الشركة المالكة لكمبوند Creek Town New Cairo
تعتبر شركة خزام للتطوير العقاري هي المطور الرئيسي لكمبوند كريك تاون، وهو من أحدث المشروعات التي قامت بها الشركة خلال الفترة الأخيرة، كما تنتمي الشركة لمجموعة خزام للخبرة والتسويق العقاري، فتم تأسيس الشركة عام 1960 ميلادياً، كما حققت نجاحات متواصلة منذ ذلك التاريخ.

مشاريع القاهرة الجديدة

ودخلت الشركة في منافسة مع الشركات الأخري منذ أن قامت بتأسيس أضخم مشروع لها وهو “جو هليوبوليس”، ويذكر أن رئيس مجلس إدراة الشركة هو نادر خزام، ومديرها العام هي داليا موفق.

كما أن للشركة نظرة مستقبلية عظيمة في مجال العقارات حيث تستعين بأفضل الشركات الهندسية من أجل تصميم مشاريع على الطراز العالمي الحديث والتي تضم أكفأ المهندسين حيث أن لديهم الخبرة السابقة في التصميمات المعمارية الفخمة.

وخلاصة القول أن كمبوند كريك تاون هو من أفضل المشروعات الكبرى التي عملت الشركة على تأسيسها بأفضل التصميمات حيث استعانت بأفضل مكتب استشاري هندسي والذي قدم تصميمات مميزة للمشروع والخطط التنفيذية له.



توقيع : تسنيم علي





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
تحميل عليه مباشر تنظيف النبي شركات تفسير الله أفضل شركة اجمل كتاب المياه طريقة برنامج وسلم واحد برابط بالرياض تعليق خزانات 2022 افضل المنام للعبة يونيفورم

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top