الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

شقه الأحلام في البا سبانز بمساحة 100 متر Emptyالسبت 20 أغسطس - 13:36

شقه الأحلام في البا سبانز بمساحة 100 متر

عضو مجتهد
عضو مجتهد

تسنيم علي

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 14/02/2022
عدد المساهمات : 201
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


أسعار وأنظمة سداد  البا سبانز

لا تقتصر المزايا في البا الشروق على المساحة الكبيرة أو الاهتمام باللاند سكيب الرائع في المكان وأيضا ليس الموقع الممتاز في مدينة الشروق والذي من شأنه أن يسهل على السكان الخروج والدخول إلى Alba El Shorouk في مسافة قصيرة.

يوجد العديد من المزايا الأخرى في الكمبوند ولكن نخص بالذكر في هذه الفقرة الأسعار ونظم السداد التي تعرضها الشركة المطورة للمكان لأنها مميزة للغاية وتتناسب مع العديد من العملاء بمختلف رغباتهم.

يقدم كمبوند البا الشروق أسعار تنافسية للغاية تتناسب بالتأكيد مع التغيرات التي تحدث في السوق المصري في الوقت الحالي وأيضا تعتبر مميزة للغاية مقارنة بما ستحصل عليه من مزايا عدة وخدمات متنوعة في المشروع.

من الجدير بالذكر أن هناك مساحات كثيرة في المكان وهي تختلف من واحدة لأخرى وبالتالي يوجد اختلاف في الأسعار المقدمة في كل وحدة من الوحدات، أما عن نظام السداد المتاح في المشروع فهو جيد للغاية ويمكنك من أن تقوم بتقسيط قيمة الوحدة بالكامل على 8 سنوات.

كل هذه المزايا الموجودة في المشروع من شأنها أن تساعد في أن يحصل العميل على كل الأمور التي يحلم بها في البا الشروق ويجد معاني رائعة وسعادة غامرة وأيضا يستطيع أن يطمئن على مستقبل أطفاله في Alba El Shorouk المميز.

المطور العقاري والأعمال السابقة
يوجد أكثر من شركة عقارية موجودة في السوق المصري، ولكن ليس كل الشركات تعمل بشكل متطور في المجال وتستطيع أن تضيف إليه أكثر، شركة سبانز العقارية تعتبر أحد الشركات الكبرى التي تعمل في التنمية والتطوير العقاري منذ العديد من السنوات وتملك رصيد كبير من المشروعات المختلفة التي من شأنها ان تجعلها تصل إلى مكانه كبيرة. 

من الأمور التي أعتبرها شركة سبانز العقارية هو مدى التطور الذي متوفرة في مشروعاتها بمختلف أنواعها وهذا يساعد عملائها في الحصول على كل الحدائق الموجودة في عالم العقارات بأفضل طريقة لكي يصل كل منهم إلى ما يريد بشكل أفضل. 

يوجد الكثير من المشروعات التي قدمتها الشركة منها موضع حديثنا اليوم وهو كمبوند البا الشروق الذي يعتبر أحد الأعمال الهندسية الهامة التي قدمتها الشركة في السوق المصير وهي أحد المشروعات الكبرى في مدينة الشروق ويحتل الكمبوند موقع مميز وأيضا يتضمن العديد من المميزات المختلفة التي تخدم السكان بالتأكيد. 

كما أن البا الشروق ليس مشروعهم الوحدة، فيمكننا أن نذكر أيضا كمبوند معادى جاردنز أحد مشروعاتها الضخمة على مساحة 84 ألف متر مربع موجود على الطريق الدائري بجانب نادي الصيد ويشتمل على العديد من الأمور الهامة التي تساهم بشكل كبير في أن يجذب إليه الكثير من العملاء.


توقيع : تسنيم علي





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
أفضل النبي برابط الله طريقة تنظيف اجمل واحد شركة شركات بالرياض المياه 2022 تعليق تحميل افضل برنامج خزانات يونيفورم تفسير للعبة المنام مباشر وسلم عليه كتاب

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top