الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

إمتلك شقة ابيزا تشيل اوت السخنه تبدأ من 185 متراً Emptyالأحد 21 أغسطس - 3:00

إمتلك شقة ابيزا تشيل اوت السخنه تبدأ من 185 متراً

عضو متميز
عضو متميز

نردين احمد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 15/03/2022
عدد المساهمات : 397
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


ابيزا تشيل اوت السخنه
اقضي مع أطفالك أوقات مفعمة بالرفاهية والمرح داخل أفخم المنتجعات السياحية بالعين السخنة ibiza chill out sokhna.

تقدم لنا من جديد شركة ماستر جروب العقارية صرحًا معماريًا فاخرًا متكامل الخدمات ويشتمل على العديد من المزايا الفريدة من نوعها التي تجعل الكثير من العملاء والمستثمرين يتهافتون على شراء وحدات به، إنه مشروع ابيزا تشيل اوت السخنه المُقام على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 27 فدان، تحتل حوالي 80% منها المناظر الطبيعية الخلابة من مساحات خضراء شاسعة ومسطحات مائية كريستالية لامعة تعطي مظهر حضاري جذاب للمكان.

فضلًا عن التصميمات الهندسية الأنيقة للوحدات داخل ابيزا تشيل اوت وإطلالاتها المميزة على شاطئ البحر الأحمر ذو المياه الزرقاء النقية المليئة بالأسماك النادرة والشعاب المرجانية الملونة الجميلة، والمتنوعة بين الاستوديوهات والشاليهات بمساحات مختلفة يختار العميل من بينها ما يتناسب مع ذوقه واحتياجاته.

لا تتردد واحصل على الحياة التي تستحقها خلف بوابات ابيزا تشيل أوت العين السخنة، بأفضل الأسعار ونظم السداد التي تمتد إلى سنوات طويلة.

دليلك الشامل لمعرفة افضل فلل للبيع في العين السخنة

موقع Ibiza Chillout Sokhna
أمامك فرصة ذهبية للاستمتاع بأجمل العطلات الصيفية داخل منتجع ابيزا تشيل أوت المُقام على مساحة ضخمة في أفضل المواقع على الإطلاق بقلب مدينة العين السخنة بالقرب من الأماكن الحيوية والمنتجعات السياحية الفخمة وعيرها من المرافق الخدمية المميزة التي توفر لك كل ما تحتاجه وأكثر.

يتمتع مشروع ابيزا تشيل اوت بإطلالة أخاذة على مياه البحر الأحمر الزرقاء الساحرة ورماله الذهبية التي لا مثيل لها، فضلًا عن أجوائه المعتدلة معظم أيام السنة نتيجة لطبيعة المنطقة المرتفعة نسبياً عن مستوى سطح البحر، وفيما يلي سوف نذكر أهم المزايا التي يتمتع بها الموقع:

يقع ابيزا تشيل أوت العين السخنة عند الكيلو 58 طريق الزعفرانة.
تفصل المنتجع مسافة قصيرة عن قرية لافيستا العين السخنة.
يمكنك الوصول من قرية ابيزا تشيل اوت إلى القاهرة الكبرى بعد قطع مسافة قدرها 140 كيلو متر.
يبعد المشروع عن السويس مسافة 55 كيلو متر.

الأسعار ونظم السداد في ibiza chill out sokhna
احجز وحدتك الفاخرة الآن في ابيزا تشيل أوت العين السخنة الذي يتمتع بجميع مقومات الجذب السياحي التي يبحث عنها الكثير من العملاء والمستثمرين، بداية من الموقع الجغرافي الفريد والخدمات والمزايا الراقية، مرورًا بالطبيعة الساحرة والإطلالات الجذابة على أجمل شواطئ البحر الأحمر الرائعة، وصولًا إلى الوحدات السكنية الفخمة بتصميماتها الهندسية الأخاذة التي تخطف الأنفاس.

هذا بالإضافة إلى الإعلان عن أسعار تنافسية للغاية تتماشى مع الإمكانيات المختلفة للعملاء والمستثمرين، ويمكن توضيح ذلك من خلال التالي:

تبدأ أسعار شاليهات ابيزا تشيل اوت من 1,100,000 جنيهًا مصريًا.
تبدأ أسعار وحدات الاستوديو من 900,000 جنيهًا مصريًا.
أما عن طرق السداد في ابيزا تشيل اوت ؛ فقد طرحت الشركة المنفذة للمشروع نظام للدفع مرن للغاية يسهل على العملاء في عملية الدفع ويمتد إلى مدة زمنية طويلة؛ وهو أن يدفع العميل مقدم تعاقد 5% من قيمة الوحدة، ويتم سداد باقي المبلغ على أقساط متساوية خلال 10 سنوات، ويتم استلام جميع الوحدات بنظام التشطيب الكامل بعد مرور 3 سنوات من تاريخ التعاقد.

كل ما عليك الآن أن تحجز شاليهك الفخم داخل مشروع ابيزا تشيل أوت العين السخنة لتستمتع بقدر عال من الرفاهية والأمان لن تجده متوفرًا في أي مكان آخر، ولمزيد من التفاصيل؛ تواصل معنا!

كل التفاصيل التي تهمك عن قرى العين السخنة واسعارها 2020

نبذة عن المطور العقاري لمشروع تشيل اوت السخنه
ماستر جروب هي نتاج للتكامل بين مجموعة من الشركات العاملة في المجال العقاري، تأسست عام 2016 م من قبل عدد من الشركاء ذوي خبرة طويلة في الأعمال التجارية بقيادة السيد محمد لاشين الذي يتبع رؤية طموحة لإنشاء كيان استثماري استثنائي في مصر، ونتيجة للمبادئ التي قامت عليها الشركة؛ فهي الآن واحدة من أفضل الكيانات التي تغطي جميع احتياجات السوق المصري.

ويعد ابيزا تشيل أوت العين السخنة أحد أفخم المنتجعات السياحية الذي قامت Master Group Development بتنفيذه في موقع استراتيجي مميز بقلب مدينة العين السخنة بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والمرافق الخدمية الراقية والطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل عملية الانتقال منه وإليه سهلة ومريحة، فضلًا عن توافر العديد من المزايا والخدمات الحصرية داخل القرية وتلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء والمستثمرين.
https://realestate.eg/ar/28258-vacation-in-al-ain-al-sokhna-ibiza-chill-out-compound


توقيع : نردين احمد





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
برابط وسلم الله المنام تعليق تحميل برنامج واحد مباشر يونيفورم خزانات النبي شركات أفضل طريقة بالرياض للعبة شركة تفسير 2022 تنظيف اجمل كتاب المياه عليه افضل

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top