الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

شقة تسليم فوري 170م فيلاريا 6 أكتوبر Emptyالأحد 21 أغسطس - 20:25

شقة تسليم فوري 170م فيلاريا 6 أكتوبر

عضو متميز
عضو متميز

نردين احمد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 15/03/2022
عدد المساهمات : 397
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


أنواع الوحدات السكنية والأسعار المتاحة في فيلاريا 6 أكتوبر
حرص المطور العقاري على تلبية كافة إحتياجات العملاء في فيلاريا حتى تضمن لكل عميل أن يجد ما يبحث عنه دون وجود أي صعوبات، لذلك قام بطرح العديد والمتنوع من الوحدات السكنية في المشروع من شقق سكنية ووحدات دوبلكس وبنتهاوس، كما حرص على توفير مساحات كبيرة ومتنوعة.

وتم تصميم الوحدات بأحدث طراز هندسي عالمي، وفي السطور القادمة  سوف نستعرض معاً مساحات الوحدات في الكمبوند والتي تتيح لك حرية الاختيار وترضي جميع الأذواق والتي تنقسم لثلاث أنواع

الشقق متنوعة في مساحتها حيث تبدأ مساحتها من 130 متر مربع، وتصل إلى 182 متر مربع.
وحدات الدوبليكس تبدأ مساحتها من 232 متر مربع، وتصل إلى 259 متر مربع.
وحدات البنتهاوس تبدأ مساحتها من 200 متر مربع.
يتم تسليم الوحدات بعد ثلاث سنوات من تاريخ التعاقد، مع نظام تشطيب جزئي يجعل لك الحرية في إختيار الديكورات والتشطيب النهائي، كما يمكنك التعاقد على تشطيب وحدتك كاملة ويتم دفع الفرق أثناء التعاقد.

أما عن الأسعار والتي جاءت على غير المتوقع لما قدمه الكمبوند من خدمات ومميزات لترضي كافة العملاء لا مثيل لها على الإطلاق مقارنة بغيرها من المشاريع الأخرى، حيث أنها جائت في متوسط كافة المستويات دون تحملهم أي أعباء مادية، لذلك جاء سعر المتر في فيلاريا حوالي 8000 جنيه مصري.

أنظمة السداد المعلن عنها لامتلاك وحدة في فيلاريا
اختلفت الأنظمة المتاحة للدفع والمعلن عنها من ميراد العقارية في فيلاريا لكي تناسب كافة القدرات الشرائية للعملاء وعلى فترات زمنية طويلة، لكي تعطي لكل العملاء فرصة ذهبية  في سهولة امتلاك وحدة سكنية جديدة لتستمتع بحياة راقية بعيدة عن القلق والتوتر، وتمثلت طرق السداد على ثلاث أنظمة فيما يلي

يمكن للعميل التقسيط على مدار خمس سنوات، وبدون أي مقدم.
كما يمكنك دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% من إجمالي سعر الوحدة، ثم يتم سداد دفعة أخرى بنسبة 10% بعد مرور سنة، ويتم سداد المتبقي على مدار 7 سنوات.
يمكنك دفع 10% من إجمالي سعر الوحدة، ثم 10% أخرى بعد مرور ستة أشهر، ويتم سداد نسبة أخرى بعد مرور سنة من تاريخ التعاقد، ويتم سداد باقي المبلغ على مدار 8 سنوات.
يتم سداد مبلغ بنسبة 6% من إجمالي سعر الوحدة للصيانة ويتم تقسيطها على مدار سنوات تقسيط الوحدة السكنية.
المطور العقاري وسابقة أعماله
تأسست شركة ميراد العقارية سنة 1979م، وهي الشركة المنفذة لكمبوند فيلاريا العقارية، وهي تعد من أكبر شركات التطوير والتنمية العقارية في مصر لما قامت به من مشروعات عديدة في كافة الأنحاء، وتتميز مشاريعها دائماً بالمواكبة العصرية الحديثة في مجال التشييد والتصميمات، لأنها تستخدم أفضل وأحدث الوسائل التكنولوجية لإخراج مجتمعات سكنية وسياحية وتجارية على أعلى مستوى من الرقي والفخامة.

من أهم ما يميز الشركة المهندسين والاستشاريين والعمال الذين يعملون بأيدي واحدة وبجهد كبير من أجل الإرتقاء بمستوى العملاء لأسمى الدرجات، مع الحفاظ على الثقة الكبيرة التي تمتلكها الشركة من خلال مصداقيتها في التعامل والتسليم، وخدمة ما بعد البيع، لذلك عملاء ميراد في تزايد مستمر يوماً بعد يوم،ومن أهم مشاريعها السابقة

كمبوند معادي جيت.
معادي مودرن تاورز.
مشروع نيو معادي ريزيدنس.
مشروع بيفرلي ريزيدنس.
 إيليت تاور.
نيو بايونير تاورز.


توقيع : نردين احمد





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
تفسير للعبة اجمل كتاب شركات خزانات برنامج 2022 المنام واحد الله تنظيف شركة عليه افضل طريقة النبي أفضل مباشر وسلم برابط بالرياض يونيفورم تعليق تحميل المياه

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top