الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

شقة تسليم فوري 170م كمبوند ذا  هوفت Emptyالثلاثاء 13 سبتمبر - 11:32

شقة تسليم فوري 170م كمبوند ذا هوفت

عضو مجتهد
عضو مجتهد

تسنيم علي

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 14/02/2022
عدد المساهمات : 201
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


كمبوند ذا هوفت القاهرة الجديدة
يمثل the hoft وجهة استثمارية حضارية للباحثين عن التميز ورواد الأعمال الذين يتطلعون إلى العمل في أماكن تتوفر بها كافة الخدمات والأنشطة التي تساعدهم على الابتكار والنمو، حيث يشتمل على استديوهات بتشطيبات فندقية فاخرة، مكاتب إدارية نموذجية، مساحات للعمل المشترك، ومحلات تجارية في مبنى واحد بمساحات متنوعة تلائم احتياجات كافة العملاء والمستثمرين.

يرتكز ذا هوفت القاهرة الجديدة على توفير الاحتياجات الأساسية لرواد الأعمال والمسافرين من رجال الأعمال بطريقة عصرية تتوافق مع تطلعاتهم. مما يمكنهم من التركيز على إمكاناتهم الحقيقية والاستفادة من وقتهم وطاقتهم للوصول إلى المكانة البارزة التي يسعون إليها.

موقع ذا هوفت القاهرة الجديدة
اختارت شركة مينكا للتطوير العقار موقعاً متميزاً لإنشاء أحدث مشروعاتها كمبوند ذا هوفت.

يقع في منطقة أعمال كوبالت بكمبوند تاج سيتي في القاهرة الجديدة عند تقاطع طريق السويس مع الطريق الدائري أمام مدخل مطار القاهرة، بما في هذا الموقع من مزايا حيث يتمتع بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية التي توفر للسكان باقة من الخدمات المتكاملة، من بينها مصر الجديدة التي يبعد عنها مسافة 8 دقائق فقط..

مساحة The hoft New Cairo
تم إنشاء ذا هوفت على مساحة تصل إلى 3,400 متر مربع حيث يشتمل على العديد من الاستديوهات ذات التشطيبات الفندقية الفاخرة التي يصل عددها إلى 84 وحدة، بمساحات وتصميمات متنوعة تلبي احتياجات ومتطلبات العملاء.

كما يشتمل الكمبوند على مكاتب إدارية تصل عددها إلى 80 مكتباً، بالإضافة إلى العديد من المحلات التجارية، ومساحات للعمل الجماعي تم تجهيزها على أحدث مستوى لتناسب متطلبات الموظفين المتنقلين وتساعدهم على الإنجاز والتقدم.

تم تطوير المخطط الرئيسي للمشروع من خلال شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، كما تولت شركة minka developments مهمة وضع التصميمات والديكورات الداخلية للمشروع بما يحقق الخصوصية والرفاهية للسكان من ناحية ويساعدهم على ازدهار وتطور أعمالهم من ناحية أخرى.

تتمتع الوحدات بإطلالات رائعة على المسطحات الخضراء الخلابة والمظاهر المائية الإبداعية التي تنتشر في أنحاء الكمبوند التي تساعد على الاسترخاء والإنجاز.


توقيع : تسنيم علي





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
للعبة كتاب تعليق عليه برابط 2022 برنامج يونيفورم المياه خزانات تحميل افضل واحد اجمل أفضل المنام الله تفسير مباشر شركات النبي تنظيف شركة بالرياض طريقة وسلم

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top