الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

عملية التكميم البكيني التجميلية للتنحيف Emptyالإثنين 22 أغسطس - 18:27

عملية التكميم البكيني التجميلية للتنحيف

عضو مشارك
عضو مشارك

احمد عبد العظيم

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 03/11/2021
عدد المساهمات : 39
الجنس : ذكر
التقييم : 3
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


عملية التكميم البكيني الجمالية للتنحيف هي نوع من الجراحة التجميلية التي تساعد على تنحيف وتشكيل محيط الخصر. يُعرف أيضًا باسم شد البطن أو شد البطن. تتضمن الجراحة إزالة الجلد الزائد والدهون من البطن وشد عضلات جدار البطن. يمكن إجراء هذا النوع من الجراحة كإجراء خارجي ، مما يعني أنه يمكنك العودة إلى المنزل في نفس اليوم. عادة ما يكون وقت الشفاء من أسبوعين إلى أربعة أسابيع.
يمكن أن تساعدك عملية التكميم البكيني في تنحيف وتحديد مظهر الفخذين والأرداف. تتضمن الجراحة إزالة الجلد الزائد والدهون من المنطقة المستهدفة ، بالإضافة إلى شد العضلات الأساسية. يمكن أن يؤدي هذا إلى مظهر أكثر تناسقًا ونحافة ، بالإضافة إلى تقليل السيلوليت. عادة ما يتم إجراء الجراحة في العيادة الخارجية ، وتختلف أوقات الشفاء حسب الفرد. ومع ذلك ، يتوقع معظم الناس العودة إلى أنشطتهم الطبيعية في غضون أسابيع قليلة.
عملية التكميم البكيني ، والمعروفة أيضًا باسم جراحة نحت الجسم ، هي نوع من الجراحة التجميلية التي يمكن أن تساعد في تنحيف وإعادة تشكيل مظهر الجسم. غالبًا ما يستخدم هذا النوع من الجراحة لاستهداف مناطق معينة من الجسم ، مثل الفخذين والوركين والأرداف. الهدف من هذا النوع من الجراحة هو خلق شكل أكثر إرضاء من الناحية الجمالية عن طريق إزالة الجلد الزائد والدهون وشد الأنسجة الأساسية. يمكن إجراء هذا النوع من الجراحة لكل من الرجال والنساء.
كما تم تطوير الكبسولة المبرمجة بأن تساعد الأشخاص على إنقاص الوزن دون الحاجة إلى الجراحة. الكبسولة ، المعروفة باسم AspireAssist ، هي جهاز صغير يتم إدخاله في المعدة من خلال جراحة ثقب المفتاح. بمجرد وضعه في مكانه ، يساعد الجهاز على ضخ حوالي ثلث الطعام الذي تم تناوله ، مما يمنع الجسم من هضمه وامتصاصه. في التجارب السريرية ، فقد المرضى الذين استخدموا AspireAssist ما معدله 12.1٪ من إجمالي وزن الجسم بعد عام واحد ، مقارنة بـ 3.6٪ فقط لدى أولئك الذين لم يستخدموا الجهاز. الكبسولة مصممة للاستخدام في الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة ، حيث يبلغ مؤشر كتلة الجسم (BMI) 35 أو أكثر.
إذا كنت تبحث عن طريقة لتقليص حجمها دون الحاجة إلى الخضوع لعملية جراحية ، فقد ترغب في التفكير في استخدام الكبسولة المبرمجة تم تصميم هذا النوع من الكبسولات لمساعدتك على إنقاص الوزن من خلال استهداف مناطق معينة من جسمك. ستطلق الكبسولة المبرمجة هرمونًا يساعد على تكسير الخلايا الدهنية في جسمك. يُعرف هذا الهرمون باسم أديبونكتين. Adiponectin هو بروتين يساعد على تنظيم التمثيل الغذائي. عندما يكسر جسمك مادة الأديبونكتين ، فسوف يساعد ذلك في تسريع عملية التمثيل الغذائي وحرق المزيد من السعرات الحرارية.






الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
تنظيف شركات افضل تفسير المنام للعبة أفضل تحميل طريقة برنامج 2022 واحد عليه كتاب مباشر برابط خزانات يونيفورم النبي شركة وسلم المياه تعليق الله بالرياض اجمل

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top