الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

عملية التكميم البكيني التجميلية لخسارة الوزن الزائد Emptyالأحد 4 سبتمبر - 13:16

عملية التكميم البكيني التجميلية لخسارة الوزن الزائد

عضو مشارك
عضو مشارك

احمد عبد العظيم

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 03/11/2021
عدد المساهمات : 39
الجنس : ذكر
التقييم : 3
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


عملية التكميم البكيني لفقدان الوزن هي نوع من جراحة نحت الجسم التي تساعد على إزالة الجلد الزائد والدهون من منطقة البطن. غالبًا ما يتم الجمع بين هذه الجراحة وشفط الدهون للمساعدة في منح المريض مظهرًا أكثر نحتًا.
عملية التكميم البكيني نفسها بسيطة إلى حد ما. أولاً ، يقوم الجراح بعمل شق في أسفل البطن ، فوق عظم العانة مباشرة. بعد ذلك ، سيستخدمون مزيجًا من شفط الدهون والإزالة الجراحية لإزالة الجلد والدهون الزائدة. أخيرًا ، سيغلقون الشقوق بالغرز أو الدبابيس.
تُعرف عملية التكميم البكيني أيضًا باسم شد البطن أو "شد البطن"، يتم إجراؤه عادةً على الأشخاص الذين فقدوا قدرًا كبيرًا من الوزن ، مثل جراحة السمنة، يمكن أيضًا إجراء الجراحة للأشخاص الذين لم يسبق لهم زيادة الوزن ولكن لديهم جلد مترهل مترهل في منطقة البطن بسبب العمر أو الحمل.
يمكن أن تكون سعر عملية التكميم باهظة الثمن بعض الشيء. ومع ذلك ، هناك طرق للحصول على أرخص تكلفة لعملية تكميم المعدة. أول شيء عليك القيام به هو العثور على جراح جيد من ذوي الخبرة في إجراء هذا النوع من الجراحة. يمكنك أن تسأل أصدقائك أو أقاربك عما إذا كانوا يعرفون أي جراحين جيدين يمكنهم إجراء الجراحة لك. إذا لم تتمكن من العثور على أي توصيات ، فيمكنك البحث عن الجراحين عبر الإنترنت. بمجرد العثور على عدد قليل من الجراحين ، يمكنك مقارنة أسعارهم واختيار الشخص الذي يقدم أفضل سعر، يبلغ متوسط سعر عملية التكميم 14،500 دولار. ومع ذلك ، يمكن أن يختلف السعر اعتمادًا على الجراح والمستشفى والموقع.
هناك عدة طرق للحصول على أرخص سعر عملية التكميم أولاً ، تحقق مع شركة التأمين الخاصة بك لمعرفة ما إذا كانت تغطي أي جزء من الجراحة. ثانيًا ، ابحث عن الجراحين الذين يقدمون خصومات أو خيارات تمويل. أخيرًا ، فكر في إجراء الجراحة في بلد بتكاليف طبية منخفضة ، مثل المكسيك أو تايلاند.






الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
الله برنامج المنام افضل تحميل يونيفورم برابط للعبة طريقة تعليق شركات مباشر تفسير بالرياض اجمل وسلم المياه النبي عليه 2022 خزانات تنظيف أفضل شركة واحد كتاب

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top