الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

لماذا تحتاج إلى ترجمة كتابك Emptyالإثنين 5 سبتمبر - 12:29

لماذا تحتاج إلى ترجمة كتابك

عضو مشارك
عضو مشارك

roz

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 29/11/2021
عدد المساهمات : 39
الجنس : انثى
التقييم : 60
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


تعد كتابة الكتاب إنجازًا رائعًا ، ولكن الترجمة تمثل جزءًا أساسيًا من نجاح الكتاب الذي يبدو أن العديد من الكتاب ينساه. إذا لم تكن قد استكشفت بالفعل فكرة ترجمة مخطوطتك ، فقد حان الوقت لإعادة النظر.


لنأخذ كتاب هاري بوتر الأول كمثال. وصل الكتاب إلى قائمة ويكيبيديا لأفضل 10 كتب مبيعًا بعد أن أصبح ظاهرة عالمية. لم تكن لتصل إلى هذا الحد لو لم يتم نشرها بـ 60 لغة مختلفة.


قد لا تحتاج إلى الذهاب إلى أقصى الحدود لترجمة كتابك إلى 60 لغة مختلفة ، ولكن هناك الكثير من الأسباب الرائعة التي تجعلك تحتاج إلى ترجمته إلى لغة أخرى واحدة على الأقل على الفور!

تؤدي ترجمة كتابك إلى مزيد من المبيعات
ربما يكون توليد المزيد من المبيعات هو السبب الأكثر جاذبية الذي يجعل أي كاتب يرغب في ترجمة أعماله الأدبية. من خلال نشر كتابك بلغات مختلفة ، يمكنك تسويقه لجمهور عالمي بدلاً من جمهور محلي أصغر بكثير. عندما تقوم بعولمة كتابك ، ستتحسن تصنيفاتك ، وكذلك يتحسن هامش الإيرادات.


تتم معظم تصنيفات الكتب على المبيعات التراكمية ، بغض النظر عن اللغة ، مما يعني أن جميع إصدارات كتابك (بغض النظر عن اللغة) ستحتل مرتبة أعلى في نتائج محرك البحث وتدر المزيد من الدخل.


اتصل بنا على 00201019085007 أو ببساطة املأ نموذج عرض الأسعار المجاني.



توقيع : roz





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
مباشر طريقة برنامج شركة المنام وسلم اجمل كتاب تعليق افضل خزانات يونيفورم النبي تحميل شركات أفضل الله المياه واحد برابط بالرياض عليه 2022 تنظيف للعبة تفسير

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top