الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

كيف تترجم كتابك Emptyالإثنين 5 سبتمبر - 12:39

كيف تترجم كتابك

عضو مشارك
عضو مشارك

roz

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 29/11/2021
عدد المساهمات : 40
الجنس : انثى
التقييم : 60
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


إلى جانب حقيقة أن ترجمة كتابك يمكن أن يساعد في تحقيق المزيد من الأرباح وإيصال رسالتك بشكل أكثر وضوحًا ، فإنه يمكن أيضًا أن يثري حياة الآخرين ويحسن مهارات الكفاءة الثقافية. الكفاءة الثقافية هي القدرة على التواصل مع أفراد من ثقافات أخرى دون تحيز قائم على التقاليد.

عندما يتم نشر كتابك بلغة أخرى ، فإنك تفتح مسارات تعلم جديدة لأشخاص من ثقافات أخرى. لن تكون هناك منافسة أقل على تصنيف روايتك بشكل جيد فحسب ، بل ستثري أيضًا حياة الآخرين من خلال تثقيفهم حول معتقداتك وخبراتك الثقافية والتقليدية. 

كيف تترجم كتابك
إذا كنت تفهم قيمة ترجمة كتابك ، فقد تتساءل من أين تبدأ العملية. قد تكون الترجمات المحوسبة مفيدة في المهام الصغيرة ، لكنها بالتأكيد لن تكون كافية لترجمة الرواية.


يعد استخدام مترجم بشري محترف الطريقة الوحيدة لترجمة المحتوى الخاص بك بشكل فعال ودقيق حتى لا يضيع أي شيء في عملية الترجمة. يمكن للمترجمين المحترفين أيضًا التوصية بإجراء تغييرات طفيفة على المحتوى من شأنها ضمان الاتساق عبر كلتا اللغتين.


في ماستر ، المترجمون لدينا ليسوا مؤهلين فقط ، ولكن لديهم عقودًا من الخبرة في الترجمات الأدبية ، مع جميع التورية والجمل. يعمل مترجمونا بجد لضمان أن محتوى الكتب ليس مترجمًا فحسب ، بل أيضًا أن الدلالات الإقليمية تُترجم بشكل صحيح أيضًا ، مما يتيح لكتابك (وسمعتك كمؤلف) الوصول إلى إمكاناته الكاملة!

اتصل بنا على 00201019085007 أو ببساطة املأ نموذج عرض الأسعار المجاني.

الموضوع الأصلي : كيف تترجم كتابك // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : roz





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
برابط اجمل أفضل تحميل تنظيف الله عليه وسلم افضل النبي تفسير المياه المنام مباشر خزانات شركات تعليق يونيفورم برنامج بالرياض للعبة شركة كتاب طريقة واحد 2022

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top