الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

تملك وحدتك بأول قسط بأرقى موقع بميدتاون   Emptyالثلاثاء 13 سبتمبر - 0:22

تملك وحدتك بأول قسط بأرقى موقع بميدتاون

عضو متميز
عضو متميز

نردين احمد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 15/03/2022
عدد المساهمات : 397
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


كمبوند ميدتاون

ميدتاون العاصمة الإدارية الجديدة
يعتبر  كمبوند ميدتاون العاصمة الادارية من اهم المجمعات السكنية التي تم إنشائها  في العاصمة الإدارية، حيث يتمتع بالعديد من المزايا والخدمات والمرافق التي تقدمها للعملاء، يتميز الكمبوند بموقعه المتميز في العاصمة الإدارية الجديدة حيث يقترب من الأماكن الهامة لتسهل الوصول إليه من كل مكان.

يبلغ المشروع مساحة ضخمة وتم تخصيص 20% فقط للمباني والإنشاءات، وحرصت شركة بيتر هوم على التنوع في الوحدات السكنية لتلبية كافة رغبات العملاء، بالإضافة إلى تصميماته المعمارية الحديثة التي تتميز بالفخامة والرقي.

موقع ميدتاون العاصمة الإدارية الجديدة
تمكن المطور العقاري من إختيار موقع فريد للمشروع حيث يشغل كمبوند ميدتاون العاصمة الادارية موقع هام في العاصمة الإدارية بمنطقة R7 أمام Expo City، على طريق السويس ويقع على محور محمد بن زايد الجنوبي، أضف إلى ذلك قربه من الطريق الدائري.

أهم ما يميز الموقع

يقع بجوار الكنيسة الكاتدرائية .
يطل مباشرة على النهر الاخضر وهو من أهم معالم العاصمة الإدارية.
كما يقع compound midtown بالقرب من مسجد الفتاح العليم.
تفصله مسافة قصيرة عن دار الأوبرا، والمدينة الطبية، والقصر الرئاسي.
يوجد بالقرب من فندق الماسة، ومنطقة الوزارات، والمطار.

ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة
يمتلك مشروع ميدتاون  سكاي العاصمة الإدارية موقعا استراتيجيا  بالقرب من الطريق الدائري،وطريق العين السخنة،  وتفصله 30 دقيقه عن وسط القاهرة، وتم بناء الكمبوند على مساحة 122 فدان وخصصت المساحة الأكبر للمسطحات الخضراء والمرافق والخدمات لتوفير الراحة للقاطنين بالكمبوند، وبه العديد من الوحدات بين الشقق السكنية ، والتاون هاوس، والتوين هاوس.

كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة
تم إنشاء الكمبوند على مساحة كبيرة تصل إلى 60 فدان ليضم الوحدات السكنية المتنوعة وهي الشقق السكنية، و البنتهاوس وتبدأ مساحاتها من 110 متر مربع إلى 375 متر مربع، ومزود بكافة الخدمات والمميزات اللامتناهية.

ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية
أهم ما يميز ميدتاون العاصمة الإدارية موقعها المتميز الذي يجذب العديد من العملاء والمستثمرين، كما حرص المطور العقاري على توفير العديد من الوحدات السكنية حيث يوجد 310 تاون هاوس، 62 توين هاوس، و16 فيلا منفصلة، وتبدأ مساحة الوحدات السكنية من 350 متر مربع ليختار كل شخص ما يناسبه.

كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية الجديدة
تم إنشاء المشروع على مساحة 66 فدان، ويضم حوالي 290 فيلا بمختلف الأحجام والمساحات وتبدأ من 350 متر مربع وتصل إلى 600 متر مربع.

ويتميز بموقعه الإستراتيجي بالقرب من كاتدرائية ميلاد المسيح، ومحور محمد بن زايد، ووسط القاهرة الجديدة كما يتوفر به العديد من المميزات والخدمات التي تجعل كل من يعيش فيه يجد كل ما يريده متاح.


توقيع : نردين احمد





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
مباشر تحميل الله تعليق افضل شركة 2022 كتاب النبي برابط المنام واحد طريقة يونيفورم اجمل بالرياض للعبة تنظيف تفسير أفضل المياه عليه برنامج خزانات وسلم شركات

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top