الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

تملك وحدتك بأول قسط بأرقى موقع بباروك   Emptyالثلاثاء 13 سبتمبر - 1:42

تملك وحدتك بأول قسط بأرقى موقع بباروك

عضو متميز
عضو متميز

نردين احمد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 15/03/2022
عدد المساهمات : 397
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


كمبوند باروك

 كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند باروك نموذج حي للجمال والتميز إنه إبداع حقيقي على أرض العاصمة الإدارية الجديدة، مشروع سكني فخم بتصميمات عصرية تنطق بالفخامة والرقي، وبنية أساسية متكاملة ومرافق وخدمات ترفيهية تصنع للعملاء البهجة والمرح، حياة سعيدة تستحق التجربة والاكتشاف.

موقعه المتميز الذي يطل على المحاور الرئيسية يجعل الوصول للمكان أمراً غاية في السهولة، كما يتميز بالاقتراب من أهم مشروعات ومعالم العاصمة الجديدة، ويجاور أحيائها الفخمة ومشروعاتها السكنية العملاقة، هذا بالإضافة إلى الميزات الأخرى المتعددة منها التقسيمات المتنوعة والمساحات المتباينة التي تعطيك القدرة على انتقاء ما يتلاءم معك.

وغيرها الكثير من السمات المميزة وفي هذا المقال الشيق سنعرض لك المعلومات الكاملة عن كمبوند باروك العاصمة الجديدة … فتابعونا

موقع باروك العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الجديدة  مدينة التميز قد وقع اختيار الشركة المطورة لكمبوند باروك، وذلك لموقع العاصمة المميز الذي يوفر للمشاريع المقامة به القرب من الأماكن الحيوية والطرق الهامة التي تجعل الوصول إليها سهل وفي وقت قصير، يقع هذا الكمبوند الفخم في الحي الخامس السكني الذي يعتبر واحد من أهم المناطق في العاصمة الجديدة.

موقع baroque new capital يتميز بالقرب من أماكن متنوعة منها ما يلي:

واحد من مميزات الموقع الهامة هي قربه من طرق محورية منها الطريق الدائري الإقليمي والذي يربط العاصمة بالكثير من المناطق الرئيسية المجاورة لها.
والكمبوند أيضا ليس ببعيد عن محور محمد بن زايد وطريق السويس وأيضا طريق العين السخنة مما يجعل التحرك منه إلى الكثير من المدن الأخرى سهل ويسير.
بالإضافة إلى سهولة الوصول للحي التجاري من الكمبوند في خلال دقائق معدودة.
و بالنسبة المطار العاصمة الجديد فهو على بعد كيلومترات قليلة من الكمبوند.
كما أن مسافة 10 دقائق فقط هي الفاصلة بين القاهرة الجديدة والمشروع.
فضلا عن امتلاك باروك إطلالة خلابة على حديقة النهر الأخضر وهي أشهر معالم العاصمة الجديدة.
وأيضا يمكن من الكمبوند الوصول إلى أماكن متعددة منها الأحياء الكبرى مثل حي السفارات وحي الوزارات وحي الدبلوماسيين والقصر الرئاسي أيضا.
بالإضافة لقرب المشروع من المدينة الطبية ودار الأوبرا وفندق الماسة المعروف وغيرها الكثير من المنشآت الهامة.
كما أنه ليس ببعيد عن المدينة الرياضية والمدينة الذكية والجامعة الكندية.

تصميم كمبوند باروك
القاهرة الخديوية من أجمل الحقب التي كان تصميم البيوت بها حقا يتسم بالفخامة والبراعة، لذا قد اختارت الشركة المطورة تلك التصميمات التي تنقلك لعالم ساحر من الرقي والكلاسيكية الرائعة لتعيش في مكان يحمل مزيج مميز بين الطابع المصري الفخم والطراز الفرنسي الجذاب.

يعتبر كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة لوحة فنية مرسومة بعناية من قِبل نخبة من المعماريين المحترفين ليظهر لنا بهذا الإبداع والجمال، يتضمن المشروع شوارع واسعة ومساحات خضراء كبيرة تحيط بك من كل جانب في مشهد جمالي رائع يريح العين ويحث على الصفاء الذهني.

بالإضافة لوجود أنواع مختلفة من الوحدات التي تحمل تقسيمات  ومساحات مختلفة تمكنك من اختيار ما يتناسب مع ذوقك واحتياجاتك.


توقيع : نردين احمد





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
النبي الله المياه خزانات شركات برابط مباشر افضل شركة تنظيف تحميل أفضل طريقة يونيفورم عليه وسلم بالرياض برنامج واحد 2022 للعبة اجمل تعليق كتاب تفسير المنام

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top