الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

 ببجي نيو ستيت الموقع الرسمي Emptyالأربعاء 21 سبتمبر - 14:08

ببجي نيو ستيت الموقع الرسمي

عضو جديد
عضو جديد

anoshalassi

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 12/07/2022
عدد المساهمات : 4
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


يمكنك تنزيل PUBG: New State لنظام Android من Uptodown. أحدث إصدار من اللعبة هو 0.9.35 وحجمه 1.34 جيجا بايت. يمكنك أيضًا العثور على الإصدارات السابقة من اللعبة إذا كنت مهتمًا بتنزيل ملف APK.

ببجي نيو ستيت الموقع الرسمي
موقع PUBG New State هو الموقع الرسمي للعبة الج ببجي نيو ستيت الموقع الرسمي Opengraph2_1200x630ديدة من PUBG Studios. يوفر الموقع معلومات عن اللعبة، بما في ذلك الأخبار والتحديثات ورابط لتنزيل اللعبة. يتضمن الموقع أيضًا منتدى للاعبين لمناقشة اللعبة.

تحميل ببجي نيو ستيت للايفون
Pubg New State هي لعبة محمولة تقدم تجربة معركة رويال المكثفة لـ PUBG. إنه متاح للتنزيل على iPhone و iPad. تشبه اللعبة لعبة Pubg Mobile الشهيرة وتسمى أيضًا New State Mobile. إنه يوفر رسومات فائقة الواقعية تدفع بحدود الألعاب المحمولة. تم تصنيف اللعبة 3.9 من قبل عشاق لعبة PUBG العالمية.

تحميل ببجي نيو ستيت للكمبيوتر
يمكنك تنزيل لعبة pubg new state للكمبيوتر الشخصي باتباع الخطوات الواردة أدناه. أولاً، تحتاج إلى تنزيل محاكي LDPlayer على سطح المكتب. ثم قم بتثبيت MemuPlay على جهاز الكمبيوتر الخاص بك برابط مباشر من Media. بعد ذلك، تحتاج إلى تنزيل PUBG: NEW STATE على جهاز الكمبيوتر باستخدام MEmu Android Emulator. استمتع بمتعة اللعب على الشاشة الكبيرة.
للتحميل من لرابط المباشر : تحميل لعبة ببجي 


توقيع : anoshalassi





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
برابط برنامج شركات اجمل تنظيف واحد للعبة شركة طريقة المياه تفسير عليه النبي تحميل الله تعليق خزانات أفضل يونيفورم مباشر كتاب المنام بالرياض افضل 2022 وسلم

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top