الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

شاهد الان النوم في المنام للمطلقة والنوم في المنام للرجل Emptyالأحد 4 ديسمبر - 4:28

شاهد الان النوم في المنام للمطلقة والنوم في المنام للرجل

عضو مجتهد
عضو مجتهد

مارينا مايكل

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 29/03/2022
عدد المساهمات : 258
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


حلم النوم في الحمام

النوم في المنام للمطلقة
إذا رأت المرأة المُطلقة في المنام أنها تنام في وقت الظهيرة فهي من الرؤى التي تدل على كثرة الدعاء وتقربها إلى الله (عز وجل)، أما إذا رأت المُطلقة أنها تنام على أحد جانبيها فهذا يدل على كثرة التفكير في همومها.

رؤية المرأة المُطلقة أنها تنام وكانت تصدر صوت شخير فهذا يدل على الراحة النفسية التي تعيش فيها هذه الفترة وشعورها بالاطمئنان والهدوء، أما إذا رأت المرأة المُطلقة أنها نائمه في الحلم ولم تكن قادرة على الاستيقاظ فهذا يُشير إلى الوقوع في الهم والغم.

تفسير حلم النوم على السرير مع طليقي
عندما ترى المرأة في المنام أنها تنام مع طليقها على السرير فهذا يدل على صلاح الأحوال بينهم ورجوعهم لبعضهم في القريب، أما إذا رأت أنها تنام مع طليقها وكانت تشعر بعدم الراحة فهي من الرؤى التي تدل على الخلافات الكبيرة التي تشب بينهم.

النوم في المنام للرجل
رؤية الرجل في الحلم أنه يحاول النوم فهي من الرؤى التي تدل على أنه دائم البحث عن الاستقرار، كما تُشير أيضاً رؤية النوم في منام الأعزب إلى رغبته الشديدة في الحصول على زوجة صالحة.

إذا كان الرائي يعمل في أحد المشاريع التجارية ورأى في الحلم أنه نائم فهي من الرؤى التي تدل على الخسائر الكبيرة التي يتعرض لها الفترة القادمة.

النوم في المنام للرجل المتزوج
عندما يرى الرجل المتزوج في المنام النوم فإنه يرغب في الاستقرار بحياته الزوجية والتغيير من الأشياء التي تُعكر صفو حياته، أما إذا رأى المتزوج في منامه أنه ينام على بطنة فهذا يُشير إلى الرزق بالذرية الصالحة من الذكور.

قد يدل أيضاً حلم النوم علي البطن للرجل المتزوج على حمل زوجته في القريب.






الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
شركات برامج تحميل افضل تطبيق أفضل واحد الرياض طريقة الله تفسير تعرف عملية برابط المنام سورة رؤية برنامج للبيع كتاب للعزباء مباشر موبايل اجمل انمي 2023

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top