الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

استلم واسكن وبعدين قسط في اميز مواقع 6 أكتوبر فيلاريا Emptyالأحد 21 أغسطس - 20:30

استلم واسكن وبعدين قسط في اميز مواقع 6 أكتوبر فيلاريا

عضو متميز
عضو متميز

نردين احمد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 15/03/2022
عدد المساهمات : 397
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


موقع متميز Compound Villaria 6 October
أهتم المطور العقاري بموقع بناء المشروع لعلمها الجيد بأن الموقع هو من أهم المقاومات التي تجذب العملاء وتعمل على راحتهم، فمن المهم أن يتمتع الموقع بإستراتيجية فائقة بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية حتى تمكن المقيمين داخل فيلاريا من التنقل من وإلى الكمبوند بكل سهولة، بجانب أنه تم إختيار الموقع بالقرب من أكثر المناطق التي تمتاز بنشاط في كافة المجالات الحكومية والإجتماعية والتعليمية لكي تيسر على السكان قضاء احتياجاتهم دون أي أعباء.

ويقع فيلاريا في مدينة السادس من أكتوبر أمام الحي السابع، لما تمتاز هذه المنطقة من رقي وفخامة، كما يقترب المشروع من أكثر المشاريع السكنية الشهيرة والراقية في تلك المنطقة للحفاظ على مستوى اجتماعي راقي، ومن أهم ما يميز الموقع

على مسافة قصيرة من فيلاريا يقع محور جمال عبد الناصر، ومحور 26 يوليو.
يبعد الكمبوند مسافة تقدر بـ 3 دقائق من نادي الصيد.
يقترب من أشهر المولات مثل مول العرب، وهايبر وان.
من أهم الكمبوندات القريبة من فيلاريا كمبوند جاردينيا وبراديس.
يقع المشروع على بعد 5 دقائق من نادي نقابة المهندسين، ونادي 6 أكتوبر.
تفصله مسافة قصيرة عن مستشفى الزهور، ومستشفى تبارك، ومستشفى جامعة 6 أكتوبر.
يقع المشروع على مقربة من أفضل المدارس التي توفر تجربة تعليمية ممتازة ومنها مدرسة فرانكو سيتي، والمدرسة المصرية الرائدة للغات، ومدرسة بدر تايجرز.
كما يبعد الكمبوند مسافة قصيرة عن مدينة الشيخ زايد.

أهم الخدمات التي سوف تنعم بها فور استلام وحدتك السكنية في كمبوند فيلاريا السادس من أكتوبر
عندما تبحث عن منزل أحلامك فإنك بلا شك تبحث عن مجموعة من المقومات الأساسية كالموقع الجغرافي المتميز و الشكل المعماري الجميل والجو البيئي النظيف، ولكن من أهم هذه المقومات هو توافر خدمات تساعدك علي عيش أسلوب حياة سهل وسلس ومريح، في فيلاريا أكتوبر حقق لك المطور العقاري تلك المعادلة الصعبة ووضع بين يديك باقة من الخدمات الاستثنائية التي تفتح أمامك أبواب جديدة لمعاني الرفاهية والرقي التي تمنحك الحياة التي كنت تتمناها لك ولأسرتك ومن أهم هذه الخدمات

Compound Villaria أكتوبر هي عنوان الأمن والأمان، حيث وفرت لك ولأسرتك مكان لعيش أمن، بالكمبوند مزود بكاميرات مراقبة عالية الجودة تم توزيعها في كل مكان لتغطي كل شبر في الكمبوند وكما يوجد بوابات إلكترونية على مداخل ومخارج الكمبوند، كما أن أفراد الأمن تم اختيارهم بعناية للحفاظ على الأمن والأمان وسلامة السكان والوحدات.
لم ينسى المطور العقاري الطفل، حيث خصص لهم منطقة كبيرة بها ألعاب وأنشطة ترفيهية مسلية لهم وتتميز بأنها جذابة الألوان ليقضوا أوقات ممتعة من اللهو واللعب تحت إشراف متخصصين.
لمزيد من المتعة أنشأ لك المطور العقاري مجموعة من الألعاب المائية التي تتيح لك قضاء أوقات من المرح من خلال ممارسة السباحة والأنشطة المائية الأخرى.
يوجد بالكمبوند حمامات سباحة عديدة ولها طاقم صيانه يتابعها بشكل يومي، وتتصف بتنوعها فمنها ما هو مصمم للأطفال ومنها ما هو للكبار ليتمكن الجميع من الاستمتاع بممارسة السباحة.
النادي الرياضي أحد أهم الخدمات التي يقدمها فيلاريا، النادي به ملاعب واسعة لمختلف الألعاب الرياضية مثل كرة القدم والتنس والاسكواش وكرة السلة وغيرها من الألعاب الرياضية.
حافظ على رشاقتك و مارس رياضتك المفضلة على يد نخبة من أمهر المدربين في الجيم الرياضي، حيث أنه مزود بأحدث الأجهزة الرياضية التي تعدد لك الأختيار في ممارسة تمارينك الرياضية.

أنظمة السداد المعلن عنها لامتلاك وحدة في فيلاريا
اختلفت الأنظمة المتاحة للدفع والمعلن عنها من ميراد العقارية في فيلاريا لكي تناسب كافة القدرات الشرائية للعملاء وعلى فترات زمنية طويلة، لكي تعطي لكل العملاء فرصة ذهبية في سهولة امتلاك وحدة سكنية جديدة لتستمتع بحياة راقية بعيدة عن القلق والتوتر، وتمثلت طرق السداد على ثلاث أنظمة فيما يلي

يمكن للعميل التقسيط على مدار خمس سنوات، وبدون أي مقدم.
كما يمكنك دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% من إجمالي سعر الوحدة، ثم يتم سداد دفعة أخرى بنسبة 10% بعد مرور سنة، ويتم سداد المتبقي على مدار 7 سنوات.
يمكنك دفع 10% من إجمالي سعر الوحدة، ثم 10% أخرى بعد مرور ستة أشهر، ويتم سداد نسبة أخرى بعد مرور سنة من تاريخ التعاقد، ويتم سداد باقي المبلغ على مدار 8 سنوات.
يتم سداد مبلغ بنسبة 6% من إجمالي سعر الوحدة للصيانة ويتم تقسيطها على مدار سنوات تقسيط الوحدة السكنية.


توقيع : نردين احمد





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
برنامج خزانات 2022 للعبة أفضل عليه مباشر كتاب بالرياض برابط يونيفورم الله تنظيف طريقة تعليق افضل شركة اجمل وسلم واحد تحميل المياه المنام شركات النبي تفسير

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top