الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

تملك وحدتك بأول قسط بأرقى موقع بكمبوند جايد القاهرة الجديدة Emptyالأربعاء 7 سبتمبر - 14:41

تملك وحدتك بأول قسط بأرقى موقع بكمبوند جايد القاهرة الجديدة

عضو نشيط
عضو نشيط

هبه ابراهيم

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 13/03/2022
عدد المساهمات : 123
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


تمتع بالسكن في أرقى الوحدات السكنية داخل كمبوند Jayd Compound 
كمبوند جايد أقل ما يُقال عنه أنه مشروع سكني فخم تفننت الشركة المصرية السعودية للتطوير العقاري في تصميم كل ركن فيه، ليكون كمبوند جايد التجمع العلامة الأبرز بين آلاف المشروعات السكنية بالقاهرة الجديدة، يتمتع كمبوند jayd بتصميمات معمارية عصرية تعتبر هي الأروع من نوعها إلى جانب خدماته ومرافقه ومزاياه الاستثنائية التي لا ينافسه فيها أي مشروع آخر.

موقع كمبوند جايد القاهرة الجديدة
السكن في وحدة داخل كمبوند جايد يعني أنه سيكون بإمكانك التجول في جميع أنحاء القاهرة الجديدة وضواحيها المختلفة متى يحلو لك ذلك، لأنه يقع في قلب القاهرة الجديدة مباشرة على طريق السويس، أي يكون بمثابة نقطة مركزية يحيط بها المناطق الحيوية والمعالم والمدن الهامة من كل جانب، هي:

مدينة الرحاب: الكمبوند له واجهة بطول 900 متر تطل على المدينة
الجامعة الأمريكية: توجد على بُعد 7 دقائق من الكمبوند.
الطريق الدائري: المسافة بينه وبين الكمبوند لا تزيد عن 15 دقيقة
شارع التسعين: شارع كبير ومشهور يوجد على بُعد 10 دقائق فقط من كمبوند جايد
المطار: يمكن لسكان الكمبوند الانتقال إليه خلال 20 دقيقة فقط
كمبوند ماونتن فيو 2
مكتب النائب العام
وجود كمبوند جايد بالقرب من طريق السويس وطريق الرحاب على طول محور السادات سهل الوصول إليه بدرجة كبيرة للغاية، خاصة أنه يبعد 3 دقائق فقط من طريق السويس، كل ذلك يُضاف بالطبع إلى المزايا التي يتمتع بها موقع الكمبوند.

مساحات jayd التجمع
توزيع المباني والمرافق والمساحات الخضراء والتجهيزات المختلفة تم بمنتهى الاحترافية داخل كمبوند جايد التجمع وبشكل يضمن استغلال كل متر في مساحته الشاسعة التي تمتد على 68 فدان، فوحداته متنوعة ما بين شقق، فلل، بنتهاوس، دوبلكس ومساحاتها تتباين على نحو كبير لتبدأ من 145 متر مربع إلى 280 متر مربع.

يُقدر عدد مباني جايد بنحو 120 مبنى تم توزيعهم في أنحاء متفرقة داخله، هم مقسمين إلى 1900 وحدة سكنية فخمة بتصميمات مختلفة، كل مبنى من هذه المباني يضم طابقين سفلي وأرضي بالإضافة إلى 4 طوابق علوية متكررة، وجميع وحدات الكمبوند يتسلمها العملاء مشطبة بالكامل.

خدمات كمبوند جايد القاهرة الجديدة
لا مجال للمنافسة بين جايد وأي كمبوند آخر في القاهرة الجديدة، لأنه يقدم الخدمات التقليدية المتوفرة في أي مشروع سكني ويزيد عليها الكثير والكثير من الخدمات الأخرى والمزايا الإضافية، المتمثلة في:

المساحات الخضراء التي تطغى على التصميم الخارجي للكمبوند وتضفي لمسة جميلة من لمسات الطبيعة الساحرة، ما يزيد من الهدوء النفسي والشعور بالراحة في مكان السكن.
يوجد في مشروع جايد نادي مصمم على مستوى عالي من الرقي ليضم العديد من الأنشطة والملاعب الرياضية، حتى يسهل على سكان الكمبوند قضاء وقت مميز في مكان مجهز بأفضل طريقة وفي الوقت نفسه قريب منهم.
كلوب هاوس ممتد على فدان ونصف داخل جايد ويوفر أعلى درجة من درجات الاسترخاء والراحة النفسية وسط أجواء طبيعية خلابة.
مسجد يتمتع بتصميم معماري رائع يطفي أجواء روحانية ليس لها مثيل، هو خاص بسكان الكمبوند حتي لا يضطروا إلى البحث عن مساجد خارج مكان سكنهم عند أداء الصلاة.
كافيهات تقدم مختلف المشروبات التي يمكن تناولها، لضمان مراعاة التفضيلات المختلفة لجميع زبائنها.
مطاعم تحرص على إرضاء زبائنها بتقديم أفضل خدمة لهم بالتنويع في الأطعمة والمأكولات التي تقدمها سواء أطباق محلية أو عالمية.
مركز ومول تجاري يوجد فيه محلات تجارية كبرى تعرض ماركات لها شهرة عالمية لتُرضي هواة التسوق وتوفر لهم كل ما يتطلعون إليه.
هايبر ماركت يسهل على قاطني الكمبوند شراء مختلف احتياجاتهم المنزلية، خاصة أنه يقع على بُعد خطوات بسيطة منهم
مزايا كمبوند جايد التجمع الخامس
منتجع صحي لا ينقصه أي شيء بل يوجد فيه أحدث المعدات والأجهزة اللازمة لتقديم خدمة متميزة، بالإضافة إلى الساونا، السبا، الجاكوزي.
محبو السباحة يمكنهم الاستمتاع بالاستحمام في حمام السباحة الموجود في الكمبوند والمتاح لجميع سكانه طوال الوقت.
أرقى الخدمات الطبية التي تقدم لقاطني الكمبوند طوال اليوم، حتي لا يضطروا إلى البحث عن مستشفيات أو عيادات في حالة الحاجة لتلقي رعاية صحية أو في حالات الطوارئ.
جراج مغطي ومؤمن بشكل تام حتي يضمن جميع سكان وحدات الكمبوند ركن سياراتهم في مكان آمن وفي الوقت نفسه قريب منهم.
تأمين جميع السكان طوال اليوم بفضل تواجد الأفراد المعنيين بالأمن والحراسة في الكمبوند باستمرار. 
حضانة بها كافة الإمكانيات والتجهيزات التي تضمن تقديم أفضل خدمة تعليمية وترفيهية للأطفال المقيمين مع أسرهم داخل الكمبوند.
صالة رياضية حتي يمكن ممارسة التمارين الرياضية المختلفة فيها خاصة لتعدد الأجهزة والمعدات بها، ما يساعد سكان الكمبوند في الحفاظ على لياقتهم البدنية دون الحاجة للخروج من مكانهم أو الاشتراك في جيم في مناطق تبعد عنهم.
المطور العقاري لكمبوند جايد المصرية السعودية للتطوير العقاري
من حسن حظ عملاء كمبوند جايد القاهرة الجديدة أن واحدة من الشركات التي تحتل مركز الريادة في قطاع العقارات، وهى الشركة المصرية السعودية للتطوير العقاري "سيكون"، هي التي نفذت المشروع فكان من الطبيعي أن يخرج للنور بصورة مبدعة أذهلت الجميع، لأنها وضعت فيه كل خبرتها التي تزيد عن 40 عام حيث أُنشئت منذ 1975 

لم يكن Jayd Compound الشركة المصرية السعودية للتطوير العقاري المشروع الأول للشركة، بل سبقه العديد من المشروعات الكبرى الأخرى على مدار سنوات مختلفة، من أبرز أعمالها السابقة:

كمبوند بلو فيرت في العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند صواري في الإسكندرية الجديدة
برج زهرة المعادي
مشروع ليك دريم
مشروع الرياض في مدينة الرحاب
مجموعة أبراج سيكون نايل تاورز
أبراج سما في المعادي
كمبوند درة في أسيوط
أبراج رياض في المعادي
مشروع سما في الإسكندرية
مشروع سيكون ريزيدنس في الإسكندرية
مشروع أبراج الشانزليزية في الإسكندرية
أسعار Jayd Compound
يتحاكى الجميع عن أسعار جايد لأنها تعد الأفضل في سوق العقارات بالكامل، فلم تضع الشركة المالكة للمشروع أسعار الوحدات بناءًا على تجهيزاتها وخدماتها ومزاياها المتعددة بل راعت رضا العميل لأقصى درجة عن طريق تقديم أكثر خدمات ممكنة بأفضل سعر ممكن، لذلك طرحت سعر المتر الواحد بـ15 ألف و500 جنيه كحد أدنى.

مبدأ التنوع الذي يتمتع به عملاء المشروع لا يتحقق في المساحات والخدمات فقط بل يشمل الأسعار كذلك، حيث يتباين السعر حسب مواصفات كل وحدة من وحدات الكمبوند، فمثلًا الشقة التي تبلغ مساحتها 165 متر يبدأ سعرها من 2,557,500 جنية.

https://aqar-finder.com/






الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
شركة برابط كتاب وسلم طريقة خزانات افضل المياه للعبة أفضل بالرياض النبي اجمل واحد تحميل برنامج يونيفورم مباشر المنام تنظيف الله 2022 شركات تعليق عليه تفسير

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top